أسعار وأنظمة سداد وحدات نورث إيدج العلمين الجديدة - NORTH EDGE NEW ALAMEIN من «سيتي إيدج - CITY EDGE»


الاثنين 01 نوفمبر 2021 | 02:00 صباحاً
جوزيف رمسيس

يعتبر مشروع نورث إيدج العلمين الجديدة - NORTH EDGE NEW ALAMEIN أحد المشاريع الضخمة التي قامت بها شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري - City Edge Developments، وهي عبارة عن أبراج سكنية سياحية تقع بالقُرب من المراكز التُجارية العالمية والترفيهية.

تُحيط المساحات الخضراء والمناطق الترفيهية والكريستال لاجونز بأبراج نورث إيدج، كما يوجد أمامهُ مُجمع تُجاري ضخم وترفيهي  يحتوي على 40 ألف مبنى، وسينمات وملاهي، ومطاعم ومقاهي، ومقرات للبنوك، كما توجد الأبراج بالقُرب من بُحيرة العلمين المشهورة والمُخصصة للرحلات البحرية واليخوت والقوارب. 

موقع نورث إيدج العلمين الجديدة - NORTH EDGE NEW ALAMEIN من «سيتي إيدج - CITY EDGE»

تقع ابراج العلمين الساحل الشمالي بالقُرب من محطة تحلية مياه البحر والتي قامت شركة إسبانية بتنفيذها، وكذلك تقع بالقُرب من المنطقة الصناعية في ميناء الحمراء والتي تُقام على مساحة 8 آلاف فدان وبها العديد من الصناعات مثل البتروكيماويات، وصناعات التعدين والملح الجبلي، وكذلك تقع بالقُرب من عدة مناطق ترفيهية.

-تبعد ابراج نورث إيدج عن مطار العلمين الدولي ب 54 كيلو متر مربع.

-تبعد عن مطار برج العرب ب 89 كيلو متر مربع.

-تقع بالقرب من مارينا بالعلمين.

-يقع مشروع نورث إيدج بالقرب من المتحف العسكري بالعلمين.

أنواع ومساحات نورث إيدج العلمين الجديدة - NORTH EDGE NEW ALAMEIN

-مساحات الوحدات داخل أبراج نورث إيدج North Edge Towers City Edge

-يحتوي كل برج على 230 وحدة سكنية مُتنوعة بينالشقق والشاليهات وبمساحات مختلفة، وتتكون الوحدات من غرفة نوم إلى أربعة غرف للنوم، وهذه المساحات هي:

-تبدأ المساحات من 90 متر مربع وتصل إلى 351 متر مربع.

أسعار وأنظمة سداد وحدات نورث إيدج العلمين الجديدة - NORTH EDGE NEW ALAMEIN

توجد أسعار مُتنوعة حسب مساحة الوحدات حيث في المرحلة الأولى من مازارين العلمين والتي يبدأ سعر المتر بها من 40.000 جنيه مصري وذلك في الأدوار العالية.

-أسعار الوحدات تبدأ من 3.700.000 جنيه مصري.

-مساحة 182 متر مربع يبدأ سعرها من 5.900.000 جنيه مصري.

-توفر City Edge العلمين نظام دفع مُيسر من خلال دفع 10% مُقدم وباقي المبلغ تقسيط يصل إلى 7 سنوات وتسلم الوحدات بتشطيب سوبر لوكس.