موقع كمبوند «المقصد -Al Maqsad » من «سيتي إيدج - CITY EDGE »


السبت 30 أكتوبر 2021 | 02:00 صباحاً
أحمد مصطفى

 يعتبر كمبوند «المقصد -Al Maqsad » مجمع سكني متكامل مخصص لصفوة المجتمع وكل من يبحث عن المستوى الراقي والهدوء والراحة، وهو أرقى المشروعات السكنية لشركة «سيتي إيدج - CITY EDGE » بالعاصمة الإدارية الجديدة.

موقع كمبوند «المقصد -Al Maqsad » من «سيتي إيدج - CITY EDGE »

  -اختارت الشركة مكان متميز بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالحي الثالث داخل القطعة d4 & d5 بالتحديد.

-يتميز موقع الكمبوند بكونه على مقربه شديدة من أحياء العاصمة الراقية منها الحي الدبلوماسي والحي الحكومي وحي المال والأعمال.

اقرأ أيضا: كمبوند «المقصد -Al Maqsad » من «سيتي إيدج - CITY EDGE » أرقى المشروعات السكنية بالعاصمة الإدارية

-الكمبوند يجاور المنشآت والمعالم الهامة بالمنطقة والتي من ضمنها مطار العاصمة الدولي، القرية الذكية، القصر الرئاسي والجامعة الأوروبية والجامعة الكندية.

-يضمن الكمبوند لقاطنيه سرعة وسهولة الوصول إلى مكان دون أن يتكبدوا أي مشقة، وذلك لأنه يقترب من المحاور والطرق المهمة منها الطريق الدائري الإقليمي، الطريق الدائري الأوسطي ومحور محمد بن زايد الجنوبي.

مميزات «المقصد العاصمة الادارية الجديدة -Al Maqsad New Capital » من «سيتي إيدج - CITY EDGE »

أيقنت شركة «سيتي إيدج - CITY EDGE » أهمية توافر الخدمات على اختلاف أنواعها داخل مشروعها السكني، مما جعلها تخصص له مساحة كبيرة تمكنها من تزويده بهذه الخدمات.

فقد بلغت مساحات مشروع المقصد العاصمة الادارية المقصد العاصمة الادارية 211 فدان بأبعاد 1660 × 660 متر مربع، والكمبوند بالكامل يشرف على شوارع رئيسية متسعة يتراوح عرضها من 16 متر إلى 32 متر.