أنواع ومساحات وحدات مول زها بارك -Zaha Park Mall من «هوم تاون - Hometown»


الجمعة 29 أكتوبر 2021 | 02:00 صباحاً
جوزيف رمسيس

يحتل «مول زها بارك -Zaha Park Mall» مكان مميّز بالعاصمة الإدارية، يجعله واجهة تجذب جميع السكان الباحثين عن الترفيه، التسوق، وشراء منتجات أشهر العلامات التجارية العالمية. 

مميزات «مول زها بارك العاصمة الإدارية - Zaha Park Mall New Capital» من « هوم تاون»

-التصميم الرائع للمشروع حيث أنه أول مول يتم فيه استخدام الهندسة التكسيرية التي تميز زها بارك عن غيره وتقدم لوحة فنية عالية الجمال، يتطلع الجميع إلى امتلاك وحدة بداخله.

-أهم ما يميز زها بارك هو وجود النافورة الراقصة التي تعتبر أول نافورة في منطقة MU 23 بالعاصمة الجديدة.

-كما يضم المول أول بحيرة صناعية كبيرة بشاطئ رملي، تتناغم بشكل مميز مع المساحات الخضراء والورود المبهجة التي تبلغ مساحتها 1200 متر مربع، لزيادة المنظر الجمالي للمشروع.

-يقدم Zaha Mall العديد من الألعاب الحصرية مثل صالات البولينج، التي تُعتبر الأولى من نوعها في مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة مما يعطي مزيداً من الاستمتاع بالأوقات.

 -تنوع الوحدات الموجودة في المول يعطي فرصة كبيرة للمستثمرين باختيار الوحدة المفضلة لكل شخص، لما يتوافق مع تفكيره الاستثماري، وتوفير عائد مادي قوي.

-الأمن والحراسة العالية عن طريق توفير العديد من البوابات الإلكترونية التي تسهل عملية الدخول والخروج من أي كان.

-يوفر مول زها بارك أنظمة حساسة جداً على مستوى عالي، مثل جهاز إنذار الحرائق، لنكون على استعداد تام عند حدوث أي مشكلة.

-الاهتمام بالبنية التحتية للمشروع وتوفير الكثير من المصاعد الكهربائية والسلالم الكهربائية، في جميع الوحدات.

أنواع ومساحات وحدات «مول زها بارك العاصمة الإدارية - Zaha Park Mall New Capital» من «Hometown»

تم إنشاء زها بارك العاصمة الادارية على مساحة 7200 متر مربع يتم تقسيمها إلى50 آلف وحدة تُجارية وإدارية وطبية ومنطقة تشمل الخدمات المُتكاملة ويتم تقسيم المول إلى 2 بدروم وأرضي، ويحتوي المول على 9 طوابق تمتلأ بكثير من الوحدات المُتنوعة والتي يتم تقسمها بتلك الطريقة:

قامت الشركة القائمة على المشروع بتخصيص الطابق الأرضي إلى الطابق الثاني للوحدات التُجارية حيث تم تنفيذها على أحدث التصاميم الهندسية التي تتناسب مع العصر الحالي، وللعميل حُرية إختيار مساحة المتجر حيث أن المساحات تبدأ من 12 متر مربع إلى 238 متر مربع.

وتخصيص الطابق الثالث إلى الطابق الخامس للوحدات الخاصة بالمجال الطبي مثل مراكز التجميل ومراكز للعناية بالصحة والتي تم تصميمها تبعاً للقواعد الطبية السليمة، 26 متر مربع إلى 81 متر مربع.

ومن الطابق السادس إلى الطابق التاسع خُصصت للوحدات الحكومية والإدارية مثل قاعات الإجتماعات والمكاتب على أعلى مستوى من التمييز ومساحات الوحدات الإدارية تبدأ من 26 متر مربع إلى 81 متر مربع.