خدمات «الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة - Il-Latini New Alamein» من «السعودية المصرية للتعمير»


الخميس 28 أكتوبر 2021 | 02:00 صباحاً
أحمد مصطفى

يقع «الحي اللاتيني - Il-Latini » في المنطقة الجنوبية لمدينة العلمين الجديدة محاط بأهم الطرق الرئيسية؛ حيث يمكنك الوصول إليه من القاهرة من خلال طريق العلمين، وطريق وادي النطرون، وطريق الضبعة الجديد، و طريق الإسكندرية- مطروح.

خدمات «الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة - Il-Latini New Alamein» من «السعودية المصرية للتعمير - Saudi Egyptian Developers»

-يوفر لك المشروع صرح ديني مصمم بأفخم الطرز المعمارية لتأدية الصلوات، والشعائر الدينية المختلفة، فتم إنشاء مسجد كبير، وكنيسة ضخمة.

-وجود منطقة الشاطئ المميزة التي توفر للقاطنين أجواء مصيفية جذابة، وتُمكنهم من الاستمتاع بأنقى مياه فيروزية، والخدمات الترفيهية المتوفرة على الشاطئ.

-تم إنشاء منطقة أبراج فخمة بالحي اللاتيني مُصممة بأفضل التقنيات العالمية، وأجمل الطرز المعمارية، فضلًا عن الخدمات عالية الجودة التي تتوفر بها؛ الأمر الذي يضعها في منافسة مع أبراج دبي.

-يوجد وحدات إسكان اجتماعي مميزة بأسعار معقولة تتناسب مع الطبقات المختلفة.

-الاهتمام بالجانب التعليمي من خلال توفير مدارس عدة، وجامعات جديدة توظف أفضل الأساتذة، ومجهزة بأحدث الوسائل التعليمية، والتقنيات المختلفة.

-تتوفر مراكز تجارية راقية بها أفخم البراندات، والماركات العالمية لأصحاب الذوق الرفيع، وهايبر ماركت تتوفر بداخله جميع السلع، والخدمات التي يحتاجها البيت.

-إنشاء نوادي رياضية تضم العديد من الملاعب، وجيم به أجهزة، ومعدات حديثة للحفاظ على اللياقة البدنية للسكان.

اقرأ أيضا: مميزات «الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة - Il-Latini New Alamein» من «السعودية المصرية للتعمير - Saudi Egyptian Developers»

-ملاهي رائعة تضم مختلف الألعاب الممتعة لقضاء أجمل الأوقات وسط الأهل، والأصدقاء.

-توظيف أفراد أمن وحراسة يعملون على مدار الـ24 ساعة لحفظ الأمان، والاستقرار، كما توجد كاميرات مراقبة حديثة موزعة في كل مكان داخل المشروع.

-تنفيذ مجمع سينمات يضم العديد من قاعات العرض المجهزة بأحدث أجهزة الصوت، والتقنيات، بالإضافة إلى المقاعد المريحة من أجل عرض أحدث الأفلام العالمية.

-حمامات سباحة عديدة مختلفة الأشكال، والمساحات لتتناسب مع الكبار، والصغار.

-مطاعم وكافيهات عالمية تقدم خدمات ممتازة إلى جانب أشهى المأكولات، وألذ المشروبات وسط أجواء رومانسية هادئة.

-جراجات واسعة لاستيعاب أكير عدد من السيارات، ومنع الازدحام داخل المشروع.

-لعشاق القراءة، والتطلُّع يوجد مكتبة ضخمة تحاكي مكتبة الإسكندرية توفر أنواع كثيرة من الكتب المختلفة.

-منتجع صحي ضخم يحتوي على أماكن كثيرة للسبا، والجاكوزي، والسونا للاستجمام، والعناية بالجسم؛ لمزيد من الاستجمام للقاطنين باللاتيني.

-يضم المشروع متحف مارينا العلمين على مساحة كبيرة تبلغ ٨٠٠ متر مربع.

-يوجد كورنيش 14 كم يضاهي طول مثيله بالإسكندرية.

-وتدرس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة فكرة تنفيذ صالة ألعاب أوليمبية، والاتفاق مع الفرق الأوروبية لإقامة معسكرات سنوية بها.

أنواع الوحدات ومساحاتها بـ«الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة - Il-Latini New Alamein» من «السعودية المصرية للتعمير - Saudi Egyptian Developers»

المساحة الكبيرة لمشروع الحي اللاتيني تسمح بتوفير خدمات لا حصر لها، إضافة إلى الاستمتاع بأعلى قدر من الراحة، والأمان، والرفاهية، وتمتلك الوحدات إطلالة رائعة على المياه الزرقاء اللامعة، والمساحات الخضراء الخلابة، فطبيعة المكان توفر أجواء ساحرة تضفي شعورًا بالهدوء النفسي، والاسترخاء.

تبلغ مساحة «Il-Latini» العلمين الجديدة 450 فدان، ويضم 6 مناطق بها 249 عمارة سكنية بإجمالي 12 ألف وحدة سكنية من الاستوديوهات، والشقق، تتمتع جميعها بتصميمات معمارية فخمة، وفاخرة بلمسات كلاسيكية عالمية تمزج بين الحضارة المصرية، واليونانية، والرومانية، وتتنوع الأدوار بين طابق أرضي و4 أدوار علوية، إلى طابق أرضي و7 أدوار علوية.

-يبلغ متوسط مساحة الاستوديو 70 متر مربع.

-يتراوح متوسط مساحة الشقق السكنية المكونة من غرفة نوم واحدة من 90 متر مربع، إلى 100 متر مربع.

-يتراوح متوسط مساحة الشقق السكنية المكونة من غرفتين نوم من 120 متر مربع، إلى 135 متر مربع.

-يتراوح متوسط مساحة الشقق السكنية المكونة من 3 غرف نوم من 158 متر مربع، إلى 205 متر مربع.

-يبلغ متوسط مساحة الشقق السكنية المكونة من 4 غرف نوم 235 متر مربع.