عن طريق «الموبايل البنكي»..احجز دورك بفروع «بنك مصر»


الاربعاء 27 أكتوبر 2021 | 02:00 صباحاً

يتيح بنك مصر

إمكانية حجز دور العميل بالفرع من خلال تطبيق «الموبايل البنكي»، وذلك يوفر على

العميل الوقت والسرعة في الحصول على التي يريدها، كما يمكن للعملاء القيام بكافة

تعاملاتهم المصرفية أونلاين.

وقال البنك،  أن هذا يأتي ضمن باقة جديدة من الخدمات المصرفية

التي يمكن للعملاء الحصول عليها من خلال خدمة الانترنت والموبايل البنكي

وخدمة BM

Online تتيح العديد من

الخدمات المصرفية الإلكترونية ومنها؛ الاطلاع على الحسابات البنكية، وادارة

البطاقات الائتمانية والودائع والقروض، بالإضافة إلى التحويل بين حسابات العميل

داخل البنك من خلال خطوات معدودة، بالإضافة الى إمكانية التحويل للحسابات الأخرى

داخل البنك وخارجه، كما تتيح الخدمة للعملاء إمكانية طلب اصدار أو ايقاف دفتر

شيكات / بطاقة خصم مباشر وغيرها من الخدمات التى تُسهل على العملاء

وأوضح البنك أن

هذا يأتي ضمن تطوير البنك واستحداثه الدائم لمنتجاته وخدماته في اطار حرص البنك

على توفير قناة مصرفية رقمية مبتكرة تضمن قيام العملاء بإجراء معاملاتهم البنكية

والمدفوعات اليومية بكل سهولة وأمان، من أى مكان وفى أى وقت، وذلك من خلال الحواسب

الآلية والهواتف الذكية.

فروع بنك مصر

وأوضح البنك ، أنه

يحرص على اتاحة ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟجميع العملاء من خلال عدة قنوات منها؛ انتشار

شبكة فروعه التى تصل إلى أكثر من 700 فرعا منتشرة على مستوى الجمهورية ليصبح بنك

مصر الأقرب لعملائه أينما وجدوا، بالإضافة إلى تواجده العالمي والإقليمي فى الإمارات

العربية المتحدة، لبنان، فرنسا، ألمانيا، الصين، روسيا، كوريا الجنوبية (سيول)

ويستهدف البنك

خلال الفترة القادمة التواجد فى كل من إيطاليا (ميلانو)، كينيا (نيروبي)، هذا

بالإضافة إلى بعض الدول الأفريقية الأخرى، هذا بجانب شبكة واسعة من المراسلين تغطى

جميع بلدان العالم.

ماكينات بنك مصر

ويمتلك البنك

شبكة متطورة من آلات الصراف الآلى ATM تصل إلى أكثر من 4000 آلة تقدم خدمات السحب والإيداع،

واستبدال العملات، وسداد الفواتير، والتبرعات، وغيرها من الخدمات، هذا كما يتيح

البنك لعملائه إمكانية التواصل معه على مدار الساعة من خلال صفحات بنك مصر الرئيسية

على وسائل التواصل الاجتماعي منها؛ الفيس بوك وتويتر وانستجرام، إلخ.

قام بنك مصر

ولأول مرة فى مصر باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي؛ لتقديم خدمة Chat Bot المساعد الآلي من خلال موقعه الإلكتروني وذلك لخدمة

العملاء على مدار الساعة، وتعد تلك الخدمة التفاعلية خطوة نحو المضي قدماً في

التحول الرقمي حيث يتمكن العملاء من اجراء حوار تفاعلي مع المساعد الآلي في جميع

الأوقات دون انتظار؛ بما ينعكس على سرعة ومرونة خدمة العملاء للارتقاء بكفاءة وانسيابية

الخدمة، كما يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] وكذلك الرسائل النصية القصيرة SMS على رقم 01019888000، هذا الى جانب خدمة الواتس آب بيزنس

والتي توفر إمكانية تواصل العملاء مع البنك على مدار الساعة.