أبرز خدمات مشروع «البوسكو العاصمة الادارية - IL Bosco New Capital»


الاثنين 18 أكتوبر 2021 | 02:00 صباحاً
أحمد مصطفى

 يُقام مشروع البوسكو العاصمة الادارية - IL Bosco New Capital  على مساحة ضخمة تقدر بحوالي 200 فدان تنتشر بها المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية التي توفر لك الراحة النفسية التي تتمناها، كما توجد المرافق الخدمية من نوادي مختلفة ومطاعم وكافيهات وحراسة وأمن وأماكن ترفيهية تضفي نوعًا من الرفاهية والفخامة.

ويتميز مشروع البوسكو العاصمة الادارية - IL Bosco New Capital، الذب تنفذه شركة «مصر إيطاليا-Misr Italia» العقارية، بتنوع الوحدات السكنية بين الشقق والبنتهاوس والتوين هاوس والفيلات المستقلة بتصميمات عمرانية مذهلة تحاكي الطرز الأوروبية في جمالها وروعتها.

خدمات البوسكو العاصمة الادارية - IL Bosco New Capitalمن « مصر إيطاليا »

-توجد المنتزهات التي تمنح السكان الفرصة لاستنشاق الهواء النقي باستمرار أثناء التحديق في جمال الطبيعة من حولهم.

-الاستمتاع بالمشي أو الركض أو الجري وسط الحدائق الواسعة.

-نوافير المياه الراقصة لالتقاط صور تذكارية مميزة وسط عائلتك وأصدقائك.

-يضم أيضًا مكاتب إدارية بمساحات ذكية.

-دور سينما تعرض أجمل الأفلام العالمية ومصممة بأثاث مريح وراقي.

-لمحبي الثقافات المختلفة؛ يوجد مركز ثقافي به مسرح مساحته 10,000 متر مربع يقدم العديد من العروض المميزة.

-توجد حمامات سباحة متعددة داخل الكمبوند تسمح لك ولعائلتك بقضاء أوقات ممتعة؛ فهي بمساحات وتصميمات مختلفة تتناسب مع كافة الأعمار.

اقرأ أيضا: «يطل على أكبر حديقة في العالم».. مميزات كمبوند «البوسكو العاصمة الادارية - IL Bosco New Capital» من «مصر إيطاليا- Misr Italia»

-مول ضخم تُقدَّر مساحته بـ90,000 متر مربع يضم العديد من المحلات التجارية الفخمة التي توفر لأصحاب الذوق الراقي كل ما يحتاجونه من ملابس وأحذية واكسسوارات بماركات عالمية.

-يضم العديد من المطاعم والكافيهات الرائعة التي تقدم أشهى الأكلات والمشروبات وسط أجواء هادئة.

-لعشاق الحفاظ على لياقتهم البدنية يوجد بالمشروع صالة للجيم مزودة بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية.

-توفير خدمات أمن وحراسة لسلامة السكان، فضلًا عن تركيب عدد كبير من كاميرات المراقبة المُطورة للحفاظ على الممتلكات داخل المشروع.

-  The Club وهو مكان مناسب للاستمتاع الكامل بالأنشطة والمرافق المختلفة يوميًا؛ حيث يمكنك ممارسة الرياضات مثل كرة القدم والسباحة أو المشاركة في دروس اللياقة البدنية، كما أنك تستطيع الالتقاء بأناس جدد، أو تجعل أطفالك يستمتعون باللعب في منطقة ترفيهية خاصة بهم، أو تناول فطورك الصباحي الهادئ، بالإضافة إلى الاستمتاع بالعديد من المرافق الأخرى.

-لم تغفل الشركة المالكة عن الاهتمام بالجانب التعليمي؛ فقامت بإنشاء مدارس دولية وحضانات تقدم خدمات تعليمية ممتازة وتنمي القدرات المختلفة لأطفالك.

- تم الاعتناء بصحة القاطنين من خلال وجود مراكز طبية بها كافة التخصصات، وصيدلية تتوفر بها جميع أنواع الأدوية والخدمات العلاجية.

-مسجد كبير تم تصميمه بطراز إسلامي رائع لتأدية الصلوات والشعائر الدينية المختلفة.

-مصاعد كهربائية حديثة تساعدك على الانتقال من طابق إلى آخر في سهولة ويسر.

-جراج آمن ملحق به روف لاستيعاب أكبر قدر من السيارات مما يمنع الازدحام داخل المشروع.

مميزات البوسكو العاصمة الادارية - IL Bosco New Capital من «مصر إيطاليا»

-يقع  مباشرة على محور محمد بن زايد الذي يسهل عملية الانتقال منه وإليه.

-إطلالته الرائعة على النهر الأخضر "أكبر حديقة في العالم".

-يبتعد عن دار الأوبرا مسافة دقائق معدودة.

-يوجد البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة بجوار الحي الدبلوماسي وأرض المعارض.

-تفصله مسافة قصيرة عن شارع التسعين الشهير، وحوالي 30 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي.

-المسافة بين الكمبوند والقاهرة الجديدة تقدر بحوالي 10 دقائق.

-قربه من المدينة الطبية والمدينة الأكاديمية.

-يقترب من مشروع ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية، وكمبوند انترادا.

-التصميم الجذاب لكمبوند البوسكو العاصمة الإدارية

-تقدم شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري داخل Il Bosco New Capital نظامًا بيئيًا حضريًا جديدًا؛ حيث أنك ستنغمس في نسيج المدينة وستتمتع في نفس الوقت بمسكن فاخر منعزل عن العالم الخارجي.

-ينفرد بتصميمات أخاذة تستطيع عينيك تذوقها؛ فقد تم الاهتمام بأدق التفاصيل لتوفير الحياة العصرية الفخمة التي لطالما تمنيتها جنبًا إلى جنب مع أفضل الخدمات والمزايا التي توفر لك جميع احتياجاتك.

-كما يقدم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ذات الديكورات الداخلية الرائعة والواجهات الزجاجية الكبيرة التي تنفذ من خلالها أشعة الشمس الذهبية؛ فتوجد الشقق الفاخرة والتوين هاوس والفلل المنفصلة بمساحات تختلف حسب ذوقك واحتياجاتك.

مرحلة The Park من البوسكو

تشكل المرحلة الأكبر داخل البوسكو وتعمل على ربط جميع أجزاء المشروع، وتتكون من فيلات وشقق وممرات ومناطق لعب ومركز اجتماعي.

الوحدات مجهزة بتقنيات سلكية ولاسلكية عالية المستوى؛ حيث توجد "Triple Play Technology" وهي خدمة تمنحك إمكانية تفعيل خدمة الإنترنت والتلفزيون والهاتف الأرضي باستخدام الألياف الضوئية.

مرحلة The Meadows داخل البوسكو العاصمة الادارية

 هي منطقة سكنية تقع في أرقى نقطة داخل البوسكو جنوب "The Club"، ولها طابعها المميز وأسلوبها الحضري الرائع وتمنح السكان إحساسًا مختلفًا عن المناطق الأخرى بالكمبوند؛ حيث تنفرد بحدائقها المذهلة وزهورها البرية ونباتاتها المحلية الجميلة؛ الأمر الذي يعطي شعورًا بالراحة والهدوء؛ كم أنها توجد على بعد دقائق من "The Creek"؛ فإذا كنت ترغب في الاستمتاع بصوت المياه تتدفق من حولك؟ "The Creek" في انتظارك؛ حيث الجداول المائية والشلالات الرائعة التي تربط بين أجزاء كثيرة من الكمبوند.

مرحلة The Cliff بقلب كمبوند البوسكو 

أعلنت شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري في شهر مارس الماضي عن إطلاق أحدث مراحل البوسكو مدينة المستقبل "The Cliff" التي توجد بأعلى نقطة في المشروع وتتكون من مجموعة من الفيلات المستقلة الفاخرة والتاون هاوس والتوين هاوس التي تحيط بالبحيرة، وتضم داخلها النادي المميز الذي يشتمل على مسبح فريد من نوعه ومطعم فاخر.

مرحلة The vertical forest في البوسكو مصر ايطاليا

هي عبارة عن مجموعة من المباني الشاهقة ذات المناظر الطبيعية الخلابة؛ حيث تغلب عليها النباتات الخضراء التي تكمل جوهر المشروع الذي يدعم الاستدامة الشاملة للمجتمع.

مرحلة The Valley داخل كمبوند البوسكو 

تتكون من فيلات وشقق على حد سواء وسيكون به مساحات مفتوحة استثنائية من أجل أن يستمتع السكان بأداء الأنشطة التي يرغبون فيها؛ فهي توفر مناظر طبيعية ضخمة من الحدائق والأشجار وهناك مركز اجتماعي ومسارات مخصصة للحيوانات الأليفة.

موقع البوسكو العاصمة الادارية - IL Bosco New Capital من «مصر إيطاليا»

اهتمت شركة «مصر إيطاليا-  Misr Italia» بإنشاء البوسكو العاصمة الادارية - IL Bosco New Capital في أرقى الأماكن على الإطلاق بقلب العاصمة الإدارية الجديدة التي تضم العديد من الأماكن الحيوية والمصالح الحكومية والبنوك والمكاتب الإدارية وغيرها من المرافق الترفيهية التي توفر للقاطنين بالكمبوند كل ما يحتاجونه.

أنواع الوحدات المختلفة ومساحاتها داخل البوسكو العاصمة الادارية - IL Bosco New Capital 

يقدم البوسكو مصر ايطاليا الكثير إلى ساكنيه ويوفر لهم تجربة فريدة من نوعها من خلال دمج الهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية في أشكال مختلفة، والتي تعمل جميعها على إنشاء أفضل استدامة بيئية.

تم تخطيط المشروع بشكل يقدم لك مجتمع متكامل على مساحة شاسعة تبلغ 200 فدان لتضم شقق وبنتهاوس وتوين هاوس وتاون هاوس وفيلات مستقلة ترضي جميع الأذواق، والآن سوف نتعرف بشكل أكبر على مساحات الوحدات السكنية داخل البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة.

-تبدأ مساحات الشقق السكنية من 126 متر مربع، وتصل إلى 194 متر مربع.

-تبدأ مساحات البنتهاوس من 273 متر مربع، وتصل إلى 327 متر مربع.

-تبدأ مساحات التوين هاوس من 254 متر مربع، وتصل إلى 290 متر مربع.

-تبدأ مساحات التاون هاوس من 251 متر مربع.

-تبدأ مساحات الفيلات المستقلة من 382 متر مربع، وتصل إلى 530 متر مربع.

أسعار وحدات  البوسكو العاصمة الادارية - IL Bosco New Capitalمن « مصر إيطاليا »

-تبدأ أسعار الشقق السكنية من 1,800,000 جنيهًا مصريًا.

-تبدأ أسعار التاون هاوس من 5,394,117 جنيهًا مصريًا.

-تبدأ أسعار التوين هاوس من 5,660,044 جنيهًا مصريًا.

-تبدأ أسعار الفيلات المنفصلة من 11,673,187 جنيهًا مصريًا.

أنظمة حجز الشقق والفلل وطرق التقسيط في Il Bosco

-يمكن دفع 10% مقدم تعاقد، وسداد الباقي على أقساط متساوية في خلال 7 سنوات.

-يمكن سداد قيمة الوحدة على مدار 9 سنوات بدون مقدم نهائيًا وبفائدة سنوية تحدد على حسب السعر الإجمالي.

-سيتم تسليم الوحدات خلال عام 2023م.