تبارك تطرح مشروع «كابيتال إيست» والمرحلة الثانية من قرية «فانتازيا»


الاربعاء 18 نوفمبر 2015 | 02:00 صباحاً

قال محمود مختار.. مدير مبيعات شركة تبارك القابضة إن الشركة تطرح مشروع كابيتال ايست وهو مشروع متكامل، يقع علي امتداد شارع حسن المأمون من محور المشير أمام الجامعة الصينية بمدينة نصر، موضحا أن المشروع يتكون من 16 برجا سكنيا وشقق متنوعة المساحات ومولا تجاريا ومساحات خضراء وحمامات سباحة وشبكة طرق ممهدة وخدمات متكاملة.

وتابع: المشروع يشمل ما يقرب من 1280 وحدة سكنية، والمساحات تبدأ من 84م الي 140م ، مشيرا الي أن سعر المتر يبدأ من 4800 جنيه ويصل الي 5700 جنيه، كما تسلم الوحدات كاملة التشطيبات باستخدام تقنيات البيوت الذكية والتصميمات العصرية لاستغلال جميع المساحات، مضيفا أن تسليم المرحلة الأولي خلال سنتين ونصف.

وأشار الي أن خدمات المشروع تشمل ناديا اجتماعيا، مسجدا، ملاهي كابيتال إيست للأطفال، مركز خدمات المرأة، مجمع سينمات ترفيهي، ناديا رياضيا، ناديا صحيا، مطاعم، محلات تجارية.

وكشف مختار عن مشروع آخر للشركة، وهو مشروع قرية فانتازيا رأس سدر، بمساحة إجمالية 50 فدانا، يشمل أكثر من 500 وحدة بين شاليهات وفيلات، تبدأ مساحة الشاليهات من 46 الي 230م، ومساحات الفيلات تبدأ من 130 الي 204م، وحدات كاملة التشطيبات.

وأوضح أنه تم تسليم المرحلة الأولي من المشروع وسيتم تسليم المرحلة الثانية خلال سنتين، فضلا عن وجود مرحلة ثالثة قيد التنفيذ، مشيرا الي أن خدمات المشروع تشمل مطاعم متنوعة واتوبيسات تابعة لشركات الجونة والاتحاد العربي و MCV، حمام سباحة مغطي للسيدات، جيم وجاكوزي وسونا ومساج، جزيرة داخل المياه.

الخط الساخن: 19981