الدكتور محمود العدل رئيس مجلس إدارة «إم بى جى» للتطوير العقارى: الرئيس السيسى يسابق الزمن لتحويل مصر إلى منارة للعالم كافة


الاثنين 27 سبتمبر 2021 | 02:00 صباحاً
صفـــــاء لــويس

اللواء أحمد زكى عابدين أحد أهم القيادات الإدارية فى الوقت الراهن واستطاع إدارة مشروع العاصمة بكفاءة

العاصمة الإدارية الجديدة نقلة نوعية كبيرة فى تاريخ مصر العمرانى

«MBG» تقيم احتفالية ضخمة بمناسبة إطلاق White 14  أحدث مشروعاتها بالعاصمة الجديدة

عمرو دياب يحيى حفل إطلاقWhite 14  وسط كوكبة كبيرة من الحضور

 White 14 .. برج متعدد الاستخدامات يتكون من أرضى و14 دورًا ويضم كل طابق 29 مكتبًا 

 المشروع يقدم وحدات تجارية بمساحات متنوعة تبدأ من 32 حتى 200 متر مربع

« White 14 .. بوكا السكنى.. ريفر جرين».. إجمالى مشروعات «إم بى جى» بالعاصمة باستثمارات 7 مليارات جنيه

إقامة مشروع بوكا السكنى على مساحة 41 فدانًا وتسويق  90 % منه

مليار جنيه إجمالى استثمارات مشروع "ريفر جرين" الطبى المتكامل بالعاصمة

قدم الدكتور محمود العدل رئيس  مجلس إدارة شركة إم بى جى للتطوير العقارى، التحية لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى على المجهودات التى يقدمها من أجل نهضة ورقى مصر، موجهًا رسالة قائلًا فيها:«أبعث بتحية شكر وإعزاز وتقدير لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى، الرجل الوطنى المحترم الذى يعمل ليلًا ونهارًا ويسابق الزمن من أجل تطوير ونهضة مصر وجعلها منارة للعالم بأثره ».

وأشار إلى أن الرئيس السيسى استطاع خلال فترة توليه حكم مصر تحقيق طفرة كبيرة على كافة المسويات وفى شتى المجالات الدولية والمحلية وهو مايتم حصاده الآن بعد سنوات عدة عانت منها مصر، لافتًا إلى أن النهضة العمرانية التى تشهدها الدولة كانت تحتاج إلى عقود من الزمان لتحقيقها، لكن إرادة وعزيمة وإصرار القيادة السياسية كانت سببًا فى تحقق هذه الطفرة خلال بضع سنوات وهو ماكان محط أنظار وإعجاب العالم كافة. 

وأكد أن العاصمة الإدارية الجديدة تعد نقلة كبيرة فى تاريخ مصر العمرانى نظرًا لما تشهده من مشروعات هى الأولى من نوعها فى الشرق الأوسط.

وتقدم الدكتور محمود العدل بخالص الشكر أيضًا إلى اللواء أحمد زكى عابدين رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدًا نظرًا لما يبذله من مجهودات لضمان نجاح هذا الصرح العملاق، مؤكدًا أن اللواء زكى عابدين يعد واحدًا من أكفأ وأهم القيادات الإدارية فى الوقت الراهن وهو ما يتجسد على أرض الواقع ويظهر للكافة فى حسن إدارته لمشروع العاصمة الإدارية الجديدة ذلك الحلم الذى تحول إلى حقيقة بعد سنوات قليلة نتيجة العمل والجد والإخلاص الذى يتمتع به هذا الرجل .

 جاء ذلك خلال إطلاق شركة «MBG» للتطوير العقارى مشروع White 14 أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة ، وذلك خلال احتفالية ضخمة أحياها المطرب الكبير عمرو دياب بأحد فنادق القاهرة، وقد حقق هذا المشروع نجاحًا منقطع النظير منذ الإعلان عنه، ارتكازًا على تاريخ الشركة المشرف والتزامها بتسليم مشروعاتها فى مواعيدها المحددة بأعلى جودة وخدمات ما بعد البيع من ناحية، والموقع والتصميم الرائع الذى ينفرد به المشروع من ناحية أخرى.

 ومشروع White 14 هو عبارة عن برج متعدد الاستخدامات (تجارى وإدارى (مكون من طابق أرضى و14 دورًا ويضم كل طابق 29 مكتبًا بمساحات تبدأ من 37 حتى 80 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى وحدات تجارية بمساحات متنوعة تبدأ من 32 حتى 200 متر مربع.

 ويتفرد مشروع White 14 بموقع متميز بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر، ومنطقة الأبراج السياحية وفى الوقت نفسه قريب من مسجد مصر وفندق الماسة مما يجعله الأنسب للباحثين عن وحدات للعمل أو للاستثمار، خاصة مع المزايا الفريدة التى توفرها شركة أم بى جى سواء التصميم المميز أو خدمات الإدارة المحترفة وكذلك خدمات ما بعد البيع.

 وقال الدكتور محمود العدل إن الشركة أطلقت مشروعها الثالث فى العاصمة الإدارية الجديدة، بعدما لمست تطورًا كبيرًا فى تنفيذ العاصمة الإدارية الجديدة سواء فى حجم الأعمال المنفذة أو التكنولوجيا الحديثة، بالإضافة إلى نجاح مشروعى الشركة (بوكا وريفر جرين)، مضيفًا أننا نستهدف من مشروع White 14 تحقيق قيمة مضافة للقطاع العقارى بصفة عامة والعاصمة الإدارية على الأخص بإنشاء برج متعدد الاستخدامات بتصميم وخدمات مميزة، يحقق ما يتمناه أصحاب الشركات والراغبين فى الاستثمار بوحدات تجارية.

 وأشاد «العدل» بدور شركات التسويق العقارى فى تحقيق شركة أم بى جى مبيعات قياسية بمشروعاتها القائمة، مؤكدًا أن أم بى جى تحرص على التعاقد مع شركات تسويق عقارى تتمتع بكفاءات تسويقية وسمعة مميزة، لإضافة خدمات تسويقية مميزة لعملائنا.

 ويذكر أن مشروع White 14 هو ثالث مشروع لشركة أم بى جى للتطوير العقارى بالعاصمة الإدارية الجديدة ليرتفع إجمالى استثمارات الشركة بالعاصمة إلى 7 مليارات جنيه، وتضم محفظة الشركة مشروعى بوكا السكنى على مساحة 41 فدانًا، ونجحت الشركة فى تسويق 90 % منه، والمشروع الثانى "ريفر جرين"، وهو مركز طبى متكامل باستثمارات تبلغ مليار جنيه.

 وتعد شركة «MBG» للتطوير العقارى من أبرز شركات التطوير العقارى فى منطقة الدلتا وتضم محفظتها مشروعات طبية وسكنية وتعليمية منها مشروع سكنى بمدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية ومشروع «صن ست» برأس البر بمحافظة دمياط والمركز الطبى العالمى بالمنصورة وElite Medical Tower ومشروع العلا سيتى وGehaan Medical Center فى مدينة المنصورة.