قسط على 84 شهر وبدون حظر بيع.. تفاصيل قرض الـ«سكوتر» من بنك مصر وQNB


السبت 25 سبتمبر 2021 | 02:00 صباحاً

انتشرت في الفترة الأخيرة، تزايد الطلب على الـ«سكوتر»، كما انتشرت أنواعه بشكل كبير مع تعدد شركات إنتاجه والذي أصبح وسيلة نقل يعتمد عليها الشباب والبنات، بالإضافة إلى شركات النقل التي أدخلته ضمن خدماتها، ويتميز بأنه متاح بأسعار رخيصة وفقا للنوع.

وفي ظل زيادة الطلب على شراءالـ«سكوتر»، أصبحت البنوك تتنافس على طرح قروض مسرة للعملاء وبتسهيلات في السداد.

قرض تمويل سكوتر من بنك مصر

يمنح بنك مصر العملاء قرض تمويل الدراجة البخارية «الاسكوتر والموتوسيكل» بشروط وضوابط محددة، على أن يكون الحد الأدنى لعمر المقترض 21 عاما وبحد أقصى 65 عامًا أو سن المعاش أيهما أقرب.

وحدد البنك الحد الأقصى لقيمة القرض على أن تكون 400 ألف جنيه، ومدة تمويل تصل إلى 84 شهر، فيما تصل نسبة التمويل إلى 100% من قيمه السكوتر.

مميزات قرض بنك مصر

- بدون حظر بيع وبدون تأمين، 

- وثيقة تأمين مجانية على الحياة طوال فترة عمر القرض

- ترخيص السكوتر باسم طرف ثالث

المستندات المطلوبة

- صورة بطاقة الرقم القومي السارية

- أصل إيصال مرافق على مقر إقامة العميل «غاز- كهرباء –مياه –تليفون»

- عرض سعر السكوتر

قرض تمويل سكوتر من QNB الأهلي

يقدم بنك QNB الأهلي، لعملائه العديد من الخدمات المالية للاستفادة منها في الحصول على عوائد مادية أو اقتناء أشياء من بين الاحتياجات الأساسية لهم، ومن بين هذه الخدمات قرض الحصول على الدراجة البخارية «الموتوسيكل».

 مميزات قرض QNB الأهلي

- لا يوجد حظر بيع على الدراجة

- تأمين على الحياة مجاناً طوال مدة القرض

- تأمين إختياري على الدراجة البخارية

 قيمة التمويل

وفيما يخص قيمة التمويل تصل إلى 100% من قيمة الدراجة البخارية، بالإضافة إلى اختيارات مختلفة للتقسيط لتناسب احتياجات العملاء، وخصم الأقساط أوتوماتيكياً سواء من الحساب الجاري أو الحساب الجاري ذو عائد.

مدة سداد القرض

تصل مده سداد القرض إلى 60 شهراً، وقيمة القرض تصل إلى 100 ألف جنيه، ومتاح لعملاء تحويل الراتب في QNB الأهلي، للموظفين وأصحاب الأعمال الحرة، متاحة لجميع أنواع الدراجات (بخارية أو كهربائية).