أعلن بنك HSBC مصر عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، عن إتاحة فرصة عمل خالية داخل البنك "SMEs Senoior Relationship Manager – Alexandria".
الشروط والمؤهلات المطلوبة للوظيفة
- الإلتزام بالهياكل والعمليات المطبقة لإدارة الائتمان والتشغيل والسمعة والمخاطر التنظيمية.
- تقييمات أو مراجعات كاملة وفي الوقت المناسب ومتعمقة للمخاطر المالية والتشغيلية لجميع التسهيلات الائتمانية، من أجل ضمان الاستخدام وفقًا للشروط والأحكام المعتمدة.
- ضمان عدم المساس بالائتمان والجودة التشغيلية في السعي وراء الدخل.
- ضمان تقليل الخسائر التشغيلية والاحتيال
- الاستجابة ضمن الجداول الزمنية المتفق عليها للقضايا التي أثارها التدقيق والمنظمون الخارجيون.
- ضمان الصيانة الدقيقة في الوقت المناسب لمعلومات العملاء، بما في ذلك متطلبات "اعرف عميلك" في أنظمة المجموعة.
- حل جميع المشكلات التي تم تحديدها على الفور، وتصعيد المخاوف إلى الإدارة حسب الاقتضاء لضمان الوعي في الوقت المناسب بأي مخاوف جوهرية.
- الحفاظ على جميع معايير الرقابة لدى HSBC ومراعاتها وتنفيذ ومراقبة سياسة الامتثال للمجموعة، بما في ذلك التنفيذ الفوري للتوصيات المقدمة من المدققين الداخليين / الخارجيين والمنظمين الخارجيين.
- الحفاظ على الوعي بالمخاطر التشغيلية داخل المحفظة المخصصة وتقليل احتمالية حدوثها بما في ذلك تحديدها وتقييمها وتخفيفها ومراقبتها وتحديد الخسائر وإعداد التقارير.
- حماية معلومات العميل والبنك الحساسة عبر ضمان التعامل مع المستندات وأجهزة الكمبيوتر والملفات وجميع الأمور السرية بشكل مناسب على النحو المنصوص عليه في السياسة.
- الحفاظ على جميع معايير الرقابة لدى HSBC ومراعاتها وتنفيذ ومراقبة سياسة الامتثال للمجموعة، بما في ذلك التنفيذ الفوري للتوصيات المقدمة من المدققيين الداخليين / الخارجيين والمنظمين الخارجيين.
- التأكد من اكتمال جميع وثائق أنشطة المبيعات والتنقيب لتوفير تتبع الأداء واستهداف جهود المبيعات المستقبلية.
- الاتصال بقنوات الخدمة المباشرة، عندما يكون ذلك مناسبا للمصادقة على خدمة متميزة للعملاء وتقديمها.
- الامتثال وإدارة مخاطر ومتطلبات ملائمة المبيعات.
- التأكد من اكتمال جميع وثائق المبيعات وأنشطة التنقيب المكتملة، واعتمادها وتخزينها بشكل مناسب لتوفير تتبع الأداء وجهود المبيعات المستقبلية المستهدفة والامتثال لإرشادات ومتطلبات ملائمة المبيعات والمعاملات.
الشروط والمؤهلات
- معرفة منتجات وخدمات HSBC المصرفية للأعمال.
- لا تقل عن 5 سنوات خبرة
- القدرة على تحديد وتلبية احتياجات العملاء عبر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات.
- قدرة تحليلية مثبتة مع خبرة في إدارة الائتمان أو العلاقات داخل قطاع BB.
- مستوى مثبت من الفطنة التجارية والوعي التجاري بما في ذلك القضايا الاقتصادية والثقافية والإجرائية والتنظيمية.