عاجل من «المترو» بشان زيادة أسعار اشتراكات الطلاب تزامنا مع العام الدراسي الجديد


الثلاثاء 07 سبتمبر 2021 | 02:00 صباحاً
أحمد مصطفى

وضعت شركة مترو الأنفاق، خطة شاملة بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد 2021-2021، الذي يبدأ 9 أكتوبر المقبل، في المدارس والجامعات، من خلال صيانة وتجهيز القطارات، وزيادة منافذ بيع التذاكر في جميع المحطات، وزيادة منافذ عمل اشتراكات الطلاب، علاوة على تنفيذ الإجراءات الاحترازية، للوقاية من تفشي فيروس كورونا، حفاظا على أرواح وسلامة الركاب والعاملين.

ومن جانبه قال أحمد عبدالهادي،المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق، إن أسعار اشتراكات الطلاب لن تزيد، تزامنا مع بداية العام الدراسي الجديد، مشيرا إلى أن الشركة ستقوم بصيانة وتجهيز القطارات، لتقديم خدمات مميزة لجموع الركاب.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق، خلال تصريحات صحفية، أنه لا توجد نيّة لتحريك أسعار اشتراكات الطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد 2021-2022، مؤكدا أنّ المهندس علي الفضالي، رئيس شركة مترو الأنفاق، شدد على ضرورة عدم خروج أي قطار من ورش الصيانة إلا بعد التأكد من حالته الفنية، للحفاظ على أرواح وسلامة الركاب، منوها إلى أن جميع القطارات يتم تعقيمها وتطهيرها بشكل دوري، للحد من تفشي فيروس كورونا.

وتتضمنت خطة المترو الجديدة تعقيم القطارات قبل وبعد الرحلات وتطهير المحطات كل ساعتين وتعقيم وتطهير مكاتب الإداريين وصرافين التذاكر، وإلزام جميع العاملين المتعاملين مع الجمهور بارتداء الكمامات والقفازات الطبية، للحد من انتشار كورونا.