«OUTSOURCE».. اعرف تفاصيل الوظيفة خالية في بنك CIB


الاثنين 06 سبتمبر 2021 | 02:00 صباحاً
إيمي عامر

كشف بنك التجاري الدولي CIB ،

عن حاجته إلى«CONTACT CENTER OPERATIONS

AGENT» - «OUTSOURCE)«، وأوضح البنك الشروط والمهام الوظيفية

للتسهيل على الراغبين بالالتحاق والعمل لدى البنك.

وظائف البنك التجاري

الدولي 2021

مهام الوظفية

- إتباع آداب الهاتف

المهنية  وتقنيات التعامل مع وسائل الإعلام

الاجتماعية وسياسات العمل لمعالجة احتياجات العملاء المختلفة واهتماماتهم بكفاءة.

- التعامل مع التفاعلات

الواردة على منصات التواصل الاجتماعي الرسمية للبنك التجاري الدولي بطريقة

احترافية للحفاظ على رضا العملاء وصورة جيدة للبنك عبر تقديم خدمة سريعة وفعالة

ومهذبة للمتابعين.

- تطبيق الإجراءات

المناسبة للتحكم الفعال في تفاعل المكالمات الهاتفية التي تعمل على تحسين متوسط

وقت معالجة المكالمات / متوسط وقت الاستجابة للتفاعلات.

- الاتصال مع الإدارات

الأخرى لضمان الإغلاق المناسب لاستفسارات وطلبات العملاء المعلقة.

- ضمان جودة الخدمة

العالية في أثناء تفاعلات المكالمات الواردة والصادرة، والتعامل مع شكاوى العملاء

وفقًا لمعايير مركز الاتصال المعتمدة للحفاظ على رضا العملاء.

- تحديث سجلات العملاء

بتفاصيل الاستفسار والرد لضمان دقة وتوافر سجلات العميل.

- نشر المحتوى على منصات

التواصل الاجتماعي الرسمية للبنك التجاري الدولي (إذا لزم الأمر) وضمن مستويات

الجودة المتفق عليها للحفاظ على رضا العملاء.

- إتباع جميع سياسات

الإدارة ذات الصلة والعمليات وإجراءات التشغيل القياسية والتعليمات بحيث يتم تنفيذ

العمل بطريقة متسقة ومسيطر عليها.

- متابعة العمليات

اليومية المتعلقة بالوظائف الخاصة في إدارة مركز الاتصال لضمان استمرارية العمل.

- الامتثال لجميع لوائح

البنك المركزي المصري والقوانين المصرفية ولوائح مكافحة غسل الأموال والسياسات الداخلية

وقواعد السلوك الخاصة بالبنك التجاري الدولي للحفاظ على الوضع القانوني السليم

للبنك التجاري الدولي وتخفيف أي مخاطر محتملة.

المؤهلات والخبرات

المطلوبة:

درجة البكالوريوس في

التجارة أو إدارة الأعمال أو المحاسبة أو ما يعادلها.

من 0 إلي سنة من

الخبرة.

إجادة اللغتين

الإنجليزية والعربية.

مستخدم بارع

لمايكروسوفت أوفيس.

مهارات اتصال ممتازة.