أجرى
تطبيق «إنستجرام» العديد من التحديثات لتحسين عملية توثيق الحسابات، ويهدف توثيق
الحسابات على Instagram أن يتأكد الآخرون بأن الأشخاص أو الشركات أو
الجهات صاحبة الحسابات حقيقية وتتمتع بالمصداقية، وهي طريقة يُمكن للأشخاص من
خلالها معرفة الحسابات الموثوقة وأهميتها، ولا تُعد العلامات الزرقاء «التوثيق»الحسابات الموثقة إقراراً أو مصادقة من Instagram، ولا
نعتبرها رمزاً للأهمية.
شروط
توثيق الحساب
- يجب أن يُمثّل الحساب شخصاً حقيقياً أو شركة أو كيان مُسجّل.
- يجب أن يكون الحساب هو
الواجهة الخاصة للشخص أو الشركة التي يُمثلها.
- الكيانات المهمة «على سبيل
المثال الحيوانات الأليفة أو المنشورات» مؤهلة أيضًا.
- يُمكن توثيق حساب واحد فقط
لكل شخص أو شركة أو جهة، مع بعض الاستثناءات للحسابات ذات لغاتٍ متعددة.
- يجب أن يكون حسابك عاماً
وأن يحتوي على سيرة ذاتية وصورة ملف شخصي ومشاركة واحدة «post» على الأقل.
-يجب أن يُمثّل حسابك شخصا
أو علامة تجارية أو كيانا معروف ويتم البحث عنه والاطلاع عليه كثيراً.
مراجعة
الحسابات التي تظهر في مصادر إخبارية متعددة
و نقوم
بمراجعة الحسابات التي تظهر في مصادر إخبارية متعددة، ولا نعتبر المحتوى المدفوع
أو الترويجي مصدراً للمراجعة.
وعبر كل
من
Instagram وفيسبوك، قُمنا مؤخراً بتوسيع قائمة مصادر الأخبار لدينا لتشمل
المزيد من المنافذ المتنوعة بما في ذلك وسائل الإعلام الإضافية مثل Black
و LGBTQ
+ و
Latinx ووسائل أخرى من حول العالم.