المدير التنفيذي لشركة «كونتكت» لـ«صفاء لويس»: مستعدون لتمويل عضوية الشباب على خمس سنوات


الثلاثاء 31 اغسطس 2021 | 02:00 صباحاً

قال المهندس سعيد زعتر المدير التنفيذي لشركة كونتكت، ردًا على سؤال الإعلامية صفاء لويس رئيس تحرير العقارية، إن كل الأندية في الوقت الحالي، وخصوصا في «صبور» تتيح للشباب عند سن معين عمل عضوية عاملة مقابل مبلغ بسيط، مؤكدا أن الشركة مستعدة لتقسيط مبلغ العضوية للشباب المتزوج على 5 سنوات.

وأكد المهندس أحمد صبور، ردًا على سؤال الإعلامية صفاء لويس، أن الشركة تحتاج إلى جميع المستويات مثل الإسكان الذي يضم العديد من المستويات، لذلك نسعي لتقديم الكثير من الخدمات لإسعاد عملاء الشركة وكان نادي بليتنيوم سبب لسعادتهم فتم إنشائه. 

وردا على سؤال ،هل تتيح برامج للتشطيب، أكد المهندس سعيد زعتر، أن كونتكت بالفعل تتيح منتجات للتشطيب عن طريق شركات التمويل العقاري ومنتج آخر بالشراكة مع الأهلي صبور، لتشطيب كافة الوحدات غير المشطبة، مؤكدا أن الشركة نستطيع التمويل حتى 3 ملايين جنيه لتشطيب الوحدات الكبيرة.

وأضاف زعتر،أن الهدف الأساسي هو إتمام كافة الشروط مع الأهلي صبور والتسهيل على العميل وتلبية كافة الاحتياجات.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي تنظمه «شركة كونتكت»؛ لتوقيع اتفاقية تعاون جديدة مع «شركة الأهلي صبور»؛ لتمويل وتثبيت العضويات بنادي بلتينوم من خلال كونتكت شوبينج.

وتشمل الاتفاقية تمويل وحدات عقارية لـ«أهلي صبور» بقيمة  تصل حتى 3 مليون جنيه مصري،  إضافة إلى الخدمات التأمينية التي تُقدم من خلال شركة كونتكت للوساطة التأمينية، بتوقيع صفقة مع شركة الأهلي صبور لثلاثة أهداف، هي:

1-  وثائق تأمين ضد الأخطار والتهديدات المنزلية لجميع وحدات كمبوند أمواج الساحل الشمالي.

2- التأمين ضد الحوادث الشخصية لأعضاء نادي بلاتينوم.

3- وثائق التأمين ضد الأخطار والتهديدات المنزلية لكمبوند لاسيرينا بالساحل الشمالي.

ويوقع الاتفاقية كل من: «سعيد زعتر المدير التنفيذي لكونتكت، أيمن الصاوي المدير المالي لكونتكت، حازم موسى رئيس مجلس الإدارة، أحمد صبور رئيس مجلس إدارة لشركة صبور، شريف سلطان المدير التنفيذي، دينا الكردي مدير العمليات».