المهندس أحمد صبور يكشف سبب إنشاء نادي رياضي


الثلاثاء 31 اغسطس 2021 | 02:00 صباحاً
مينا صلاح

قال المهندس احمد صبور الرئيس التنفيذي لمجموعة الأهلي صبور، خلال مؤتمر توقيع اتفاق تعاون بين «كونتكت» و«الأهلي صبور»، إن الشركة اكتشفت بعد سنوات طويلة من العمل، أن قاعدة العملاء حققت رقم كبيرًا جدًا، مؤكدًا :«القصة ليست ببيع بيت وشراء آخر ولكن تقديم حياة متكاملة، وكان أحد المطالب الرئيسية لدي عملائنا توفير الخدمات الترفيهية التي يحتاجها الأطفال في محيط سكنهم، حفاظا عليهم وحرصا على نجاحهم، وهو ما نحجنا في تلبيته».

وأضاف صبور، أن سكان التجمع في الوقت الحالي بلغ عددهم 3 مليون شخص، لذلك من الأفضل لدينا توفير أكثر من 22 رياضة تخدم سكان التجمع بجانب تقديم الأنشطة الرياضية الأخرى كالمطاعم وحمامات السباحة والعديد من والأنشطة الطبية.

وأوضح صبور، أن نادي بلاتينيوم مبني على 28 فدان ويضم 12 ألف أسرة، حيث يهدف النادي إلى توفير والتسهيل على العملاء بكافة الخدمات الترفيهية التي يحتاجونها.

ويعتبر نادي بلاتنيوم من أهم النوادي التي تقدم خدمات عديدة خصوصا في منطقة واعدة جديدة، مثل مستقبل سيتي والعاصمة الجديدة، والتجمع الاول والتجمع الخامس، ويتميز النادي بالعديد من الألعاب الرياضية ما عدا كرة القدم، فيقدم 22 نشطا رياضيا للشباب.