تجاوزت الـ16 مليون عميل.. «البنك الأهلي»: نسعى لتقديم خدمات أفضل لعملائنا


الاثنين 30 اغسطس 2021 | 02:00 صباحاً

أكدت إنجى حراز مدير عام الخدمات المصرفية

الرقمية بالبنك الأهلى المصري، أن البنك يضم كافة شرائح المجتمع ويتميز بقاعدة عملاء

ضخمة تجاوزت الـ16 مليون عميل، وه ما يضع مسئولية أكبر علينا، لخدمة هذا التنوع

الكبير من المتطلبات والاحتياجات.

وأوضحت «حراز» في تصريح خاص لـ«العقارية»،

أننا أطلقنا العديد من الخدمات منها تطبيق الهاتف المحمول «الأهلي موبايل» فى مطلع

عام 2020 والذي يمثل إحدى الركائز الأساسية في التطوير الرقمي ويعزز مبدأ التعامل

مع البنك في وقت وأي مكان بفاعلية وأمان تام من خلال أجهزة الهاتف المحمول التي

أصبحت لا استغناء عنها تطبيقًا لرؤيتنا " mobile first strategy،

وكذا إطلاق الإصدارين الثاني والثالث من الإنترنت البنكي «الأهلي نت» في أواخر

العام الماضي، والذي يضم تفعيل مزيد من الخدمات منها ولأول مرة إمكانية إجراء

التحويلات بين الحسابات المحلية باستخدام رقم الحساب الدولي، والتحويل من الحسابات

إلى أي محفظة إلكترونية فى مصر مع إتاحة سداد المدفوعات من خلال شركة فوري كمقدم

خدمة والتي تشمل خدمات المرور، شركات الاتصالات، مدفوعات الكهرباء والغاز والمياه،

سداد اشتراكات النقابات والأندية. 

وأضافت «حراز»، تضمنت باقة الخدمات الجديدة

إمكانية تفعيل وإيقاف بطاقات الائتمان وبطاقات المرتبات، وكذا إعادة إصدار رقم سرى

جديد للبطاقة، مع إمكانية طلب إعادة إصدار البطاقة من خلال تطبيقى الأهلى نت

والأهلى موبايل، وأيضًا إمكانية تفعيل جهاز رموز الأمان والذي يستخدم فى إتمام

العمليات المالية داخل أو خارج البنك من خلال القنوات الرقمية وذلك حرصًا من البنك

على إتاحة مختلف خدمات البطاقات البنكية بطرق سريعة وسهلة وآمنة فى ذات الوقت،

ولاستمرار دعم تلك المنظومة الرقمية وتحقيق أعلى معدلات الكفاءة والجودة لها، أطلق

البنك مؤخرًا خدمة جديدة لعملائه تتيح التحويل اللحظي إلى البطاقات المدفوعة

مقدمًا من خلال ماكينات الصراف الآلي، وذلك عن طريق التحويل اللحظي من حساب العميل

باستخدام بطاقة الخصم المباشر أو البطاقة المدفوعة مقدمًا إلى بطاقة أخرى مدفوعة

مقدمًا مصدرة من البنك الأهلي وذلك كمرحلة أولى.