28 أغسطس آخر موعد للتسجيل.. 6 وظائف شاغرة بالسفارة الأمريكية بالقاهرة براتب سنوي يصل لـ94 ألف جنيه


الاثنين 23 اغسطس 2021 | 02:00 صباحاً

أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، عن بعض الوظائف الشاغرة لعدد من المهن ما بين ممرضة، وكاتب إداري، على أن يكون آخر موعد للتسجيل هو يوم 28 أغسطس الجاري.

وحرصًا من «العقارية» على توفير المعلومات اللازمة لقرائها، وتزويد متابعيها بالأخبار المهمة، ننشر لكم الوظائف الشاغرة السفارة الأمريكية بالقاهرة.

الوظائف المتاحة بالسفارة الأمريكية بالقاهرة 

ممرضة  Registered Nurse «USEFMs ONLY»

العمل في تلك المهنة بدوام كامل، 40 ساعة أسبوعيًا، والراتب السنوي نحو 47 ألف دولار، وآخر موعد للتقديم يوم 28 أغسطس الجاري، والعمل بمقر السفارة بالقاهرة.

ممرضة مسجلة Registered Nurse (WAE) (USEFMs ONLY)

العمل في تلك المهنة بدوام كامل، 40 ساعة أسبوعيًا، والراتب السنوي نحو 47 ألف دولار، وآخر موعد للتقديم يوم 28 أغسطس الجاري، والعمل بمقر السفارة بالقاهرة.

ممرض ممارس - Nurse Practitioner (USEFMs ONLY)

العمل في تلك المهنة بدوام كامل، 40 ساعة أسبوعيًا، والراتب السنوي نحو 58 ألف دولار، وآخر موعد للتقديم يوم 28 أغسطس الجاري، والعمل بمقر السفارة بالقاهرة.

مساعد طبيب Physician Assistant (USEFMs ONLY)

العمل في تلك المهنة بدوام كامل، 40 ساعة أسبوعيًا، والراتب السنوي نحو 58 ألف دولار، وآخر موعد للتقديم يوم 24 أغسطس الجاري، والعمل بمقر السفارة بالقاهرة.

مساعد إدارة المعلومات Information Management Assistant (IPC)- (U.S. Citizen Eligible Family Members Only)

العمل في تلك المهنة بدوام كامل، 40 ساعة أسبوعيًا، والراتب السنوي نحو 38 ألف دولار، وآخر موعد للتقديم يوم 24 أغسطس الجاري، والعمل بمقر السفارة بالقاهرة.

ميكانيكي الأجهزة المنزلية- Domestic Appliance Mechanic- All Interested Applicants

العمل في تلك المهنة بدوام كامل، 40 ساعة أسبوعيًا، والراتب السنوي نحو 94 ألف دولار، وآخر موعد للتقديم يوم 29 أغسطس الجاري، والعمل بمقر السفارة بالقاهرة.

وللإطلاع على الشروط وخطوات التقديم والأوراق المطلوبة يمكن الدخول على موقع السفارة الأمريكية بالقاهرة من هنــــــــا.