بنك saib يقدم برامج تمويلية للمصروفات الدراسية والجامعية


الجمعة 20 اغسطس 2021 | 02:00 صباحاً

يتيح بنك saib منتج قروض التعليم بتمويل يصل إلى 75% من قيمة المصروفات الدراسية يبدأ من 5000 جنيه و حتى 100 ألف جنيه، بفترة تمويل تتراوح بين 6 أشهر وحتى عام، مع تقديم تسهيلات في سداد الأقساط من أي فرع من فروع البنك للموظفين بالقطاعين العام والخاص، ورجال الأعمال، وأصحاب المهن الحرة.

وبالنسبة للموظفين يتراوح عمر العميل بين 24 وحتى 60 عاما عند نهاية مدة القرض، مع اشتراط 4 آلاف جنيه حد أدنى للراتب الشهري، وحد أدنى لسنوات العمل عامين على الأقل بجهة العمل.

وبالنسبة لرجال الأعمال وأصحاب المهن الحرة فيتراوح عمر العميل بين 25 وحتى 65 عاما عند نهاية مدة القرض، وحد أدنى للراتب الشهري 5 آلاف جنيه، وبحد أدنى لمدة عمل النشاط 4 سنوات.

وتتضمن المستندات العامة المطلوبة بطاقة رقم قومي سارية، مع ايصال مرافق حديث كهرباء / غاز / مياه (لم يمض على تاريخه ثلاثة شهور بحد أقصى)، بجانب نموذج طلب قرض مستوف كافة البيانات، وشهادة قيد من المنشأة التعليمية، ومستندات اثبات دخل، وبالنسبة لرجال الأعمال يجب تقديم مستخرج حديث من السجل التجاري (لم يمض عل تاريخه ثلاثة شهور بحد أقصى)، مع بطاقة ضريبة سارية للنشاط، وبالنسبة لأصحاب المهن الحرة فيتم تقديم صورة من رخصة مزاولة المهنة ورخصة المنشأة، مع بطاقة ضريبة سارية للنشاط.