باقي يومين على قطع الخدمة.. استعلم الأن عن فاتورة التليفون الأرضي وطرق السداد المختلفة


الخميس 12 اغسطس 2021 | 02:00 صباحاً

فاتورة التليفون الأرضي | يبحث العديد من المواطنين عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يوليو 2021، حيث أصدرت الشركة المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الأرضي عن أخر ثلاثة أشهر، وبدأت في تحصيلها اعتبارا من يوم 15-7-2021.

وتقدم «العقارية» لكم خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أغسطس 2021 عبر موقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات we.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي  

وكانت الشركة المصرية للإتصالات WE قد بدأت في تحصيلها اعتبارا من 15 يوليو ولمدة شهر حتى 14 أغسطس الجاري، ثم يتم تحويل الخط إلى نظام استقبال فقط، ويتم تحميل غرامة تأخير وقطع الحرارة عن الخط "إرسال واستقبال".

- للحصول على فاتورة الخط الأرضي عن شهر يوليو 2021 وقيمتها المطلوب وسدادها، عليكم الدخول على موقع المصرية للاتصالات من هنـــــــــــا.

- إضافة كود المحافظة.

- ادخال رقم الخط الأرضي.

- الضغط على زر إظهار الفواتير.

- يتم عرض قيمة الفاتورة كاملة.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي  

توفر الشركة المصرية للاتصالات، العديد من الخيارات لتحصيل فاتورة التليفون الأرضي، حيث يمكن للمشتركين اختيار الوسيلة التي تناسبهم، حيث يمكن الدفع من أي محلات تمتلك جهاز فوري أو ماكينات مصاري كما يمكن الدفع فور الاستعلام من داخل الموقع المصرية للاتصالات بفيزا كارت أو من خلال فروع المصرية للاتصالات التي أصبحت منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية في عدة مناطق مختلفة كما يمكن الدفع من خلال تطبيق we من داخل المنزل حالة توفر مبلغ من المال في محفظتك.