إدفع 131 ألف جنيه.. واستلم شقتك على المفتاح في Village West بأرقى مكان بالشيخ زايد من «درة»


الخميس 29 يوليو 2021 | 02:00 صباحاً

طرحت شركة درة للاستثمار والتطوير العقاري، أحدث مشروعاتها العقارية المتكاملة Village West، على بعد 5 دقائق فقط، من أهم الأماكن التجارية والحيوية بالشيخ زايد، على بعد خطوات من كابيتال بيزنس بارك - أركان بلازا.

ويتمتع مشروع Village West  بموقع استراتيجي مميز، حيث يبعد 3 دقائق عن طريق 26 يوليو ، و10 دقائق من مول العرب، وملاصق لهايبر وان، على بُعد 21 دقيقة فقط من ميدان لبنان.

ويقع المشروع على مساحة 125 فدان منقسم إلى مرحلتين، 2 ميني كمبوند.

وتقدم مجموعة «درة» من خلال مشروعها الجديد village west، نقلة جديدة في عالم التطوير العقاري، وفق أعلى الخدمات الفندقية، وأحدث نظم التشطيبات التي توفر كل سبل الراحة لعملائها، حيث تطل الوحدات السكنية على مساحات خضراء واسعة، وحمامات سباحة، ومجموعة من المطاعم والكافيهات العالمية التي تخدم العملاء، ومنطقة تجارية تضم أحدث البراندات.

 دوبلكس وبنتهاوس!

غرفتا نوم

نموذج 123 مترًا مربعًا السعر النموذجي

بمقدم حجز 131 ألف جنيه

ثلاث غرف نوم

نموذج 149 مترًا مربعًا

بمقدم حجز 163

أربع غرف نوم

نموذج 203 متر مربع

بمقدم حجز 214 ألف جنيه

نبذة عن مجموعة درة

تأسست مجموعة درة في عام 1943 كشركة بناء من قبل المهندس الكبير الراحل محمد حسن درة.

وتعتبر مجموعة شركات درة من أكبر شركات القطاع الخاص في مصر، التي حققت نجاحا كبيرا على مدار 70 عاما لإرضاء عملائها.

وحظيت مجموعة درة سمعة طيبة، وانتشارا واسع، لالتزامها بأهم المعايير في الجودة ومواعيد الاستلام للعملاء مما جعلها من أكبر الشركات المميزة في السوق المصري بالاستثمار والتطوير العقاري بمختلف المجالات (السكنية - الصناعية - السياحية - إنتاج مواد البناء من الخرسانة والطوب).

 وتوفر إدارة الممتلكات العقارية، خدمات متعددة في الاستشارات، والمقاولات للمباني التجارية والسكنية، وخدمات المطاعم العامة، وتشغيل الفنادق والمنتجعات.