10 % مقدمًا للحجز بـ D-Bay الساحل الشمالى


الجمعة 11 يونية 2021 | 02:00 صباحاً

بمقدم 10% وأقساط على 8 سنوات، يمكن للعملاء الحصول على وحدة سكنية بأحدث مشروعات شركة تطوير مصر الذى أطلقته مؤخرًا تحت مسمى  D-Bay بمنطقة الضبعة، والذى يعد تريند منطقة الساحل الشمالى خلال الفترة الحالية، وتصل استثماراته الإجمالية نحو 7 مليارات جنيه، وتبلغ مساحته نحو 200 فدان، أى ما يعادل  845 ألف متر مربع بإجمالى 1800 وحدة سكنية متنوعة المساحات والنماذج.

ويتيح المشروع العديد من الخدمات التى تتمثل فى شاطىء بواجهة بحرية بطول 800 متر، ولاجون ومطاعم وكافيهات، وعددًا من المبانى التجارية، فضلًا عن  Beach HubsوClubhouses.

وتنفذ شركة «تطوير مصر» 4 مشروعات كبرى ما بين سكنية باستثمارات تقدر بنحو 57 مليار جنيه وساحلية متكاملة الخدمات، وتبلغ محفظة الأراضى بها 5.8 مليون متر مربع، وتستهدف تنفيذ ما يزيد على 25 ألف وحدة سكنية متنوعة المساحات.

ويتخطى إجمالى عملاء الشركة حتى الآن 8500 عميل، وتسعى إلى تقديم منتجات عقارية تتناسب مع احتياجاتهم ورغباتهم، بعد أن حققت مبيعات تعاقدية بقيمة تزيد على20 مليار جنيه بالمشروعات التى تقوم بتنفيذها حاليًا، بواقع  بيع أكثر من مليون متر مربع من إجمالى محفظة الأراضى، وتستكمل الشركة تطوير 4500 وحدة سكنية بمختلف المشروعات خلال الفترة الحالية.