ادفع 5% مقدم واحصل على وحدتك بـ The Axis


الجمعة 11 يونية 2021 | 02:00 صباحاً

تقدم شركة ايوان للإستثمار والتنمية العقارية العديد من المشروعات المتميزة والتى تعد بمثابة علامة فارقة فى السوق المصرى، والتى حازت إعجاب الباحثين عن حياة الرفاهية والفخامة، ويأتى على رأسها كمبوند The Axis   على الطريق الصحراوى ، ومشروع منتجع ماجادا العين السخنة.

ويتميز The  Axis بوقوعه  في ارقى المناطق بـالسادس من أكتوبر، حيث يقع مباشرةً على الطريق الصحراوى، وتصل مساحته إلى  51 فدانا، وتم تخصيص المساحة الأكبر منه للخدمات، والمناطق الخضراء الشاسعة، والبحيرات الصناعية، والمناطق الترفيهية، واللاندسكيب، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي تجعل منه مجتمع سكني راقي، ومتميز.

ويقع The  Axis  على بعد سبعة دقائق من مدينة الشيخ زايد، وعشرة دقائق من ميدان لبنان والطريق الدائري، وعشرون دقيقة  من المطار الدولي كما يتميز بسهولة الوصول إليه عن طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، ومحور 26 يوليو.

وتبلغ النسبة البنائية به 26% فقط، وباقى المساحة  74%تم تخصيصها لـ المساحات الخضراء، واللاند سكيب، وحمامات السباحة، والبحيرات الصناعية، وتتنوع الوحدات السكنية به ع بين شقق، بنتهاوس بمساحات مختلفة تتناسب مع كافة الأذواق.

وتبدأ مساحات الشقق به من 90 متر وحتى 218 متر مربع، كذلك تتنوع أنظمة السداد لتشمل سداد العميل 5% مقدم والباقى على 9 سنوات و10%عند الإستلام، ومن المقرر تسليم المشروع خلال الفترة من 2022حتى 2023، على أن يتم تسليم كافة الوحدات نصف تشطيب أو بتشطيبات كاملة على حسب رغبة العميل.