«جدار العقارية» تبدأ تسليم المرحلة الأولى من «سي فيو» الساحل أغسطس المقبل


الاثنين 07 يونية 2021 | 02:00 صباحاً
محمد زكريا

أعلنت شركة «جدار العقارية»، عن بدء تسليم المرحلة الأولى من مشروعها «سى فيو» الساحل الشمالى أغسطس المقبل وفقًا للمواعيد المتفق عليها مع العملاء. 

وقال أحمد فخرى العضو المنتدب للشركة، إن المرحلة الأولى تضم ما يقرب من 700 وحدة بمساحات متنوعة وتمثل 50 % من إجمالى وحدات المشروع، لافتًا إلى أن الشركة نجحت فى بيع المرحلتين الأولى والثانية بالكامل فى وقت قياسى، برغم العديد من التحديات التى واجهت السوق العقارى خلال الفترة الماضية.

وأشار «فخرى» إلى أن المشروع يقام على مساحة إجمالية تقدر بـ137 فدانًا، ويقع بالكيلو187 طريق إسكندرية – مرسى مطروح، لافتًا إلى أنه ستتم أعمال التطوير على ٣ مراحل بمساحات مختلفة، وتضم كل مرحلة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بإجمالى 1650 وحدة متنوعة ما بين فيلات وشاليهات بمساحات تتراوح بين 57 و360 مترًا مربعًا.

وأوضح أن الشركة طرحت الأسبوع الماضى المرحلة الثالثة والأخيرة من المشروع بفترات سداد تصل إلى 15 عامًا، وبما يتماشى مع الملاءة المالية لعملائها، كما يشمل المشروع على عدد 2 فندق سياحى 5 نجوم، يضمان 300 غرفة فندقية، تم تصميمهما وفقًا للتصميمات العالمية، وجارٍ حاليًا التفاوض مع شركتين عالميتين لعمليات الإدارة والتشغيل.

وقال إن الشركة تمكنت من ضخ ما يقرب من 1.5 مليار جنيه فى الأعمال الإنشائية بالمشروع، مؤكدًا أن الشركة تعتمد على السيولة النقدية التى توفرها دون الاستعانة بتمويلات بنكية.

من جانبه قال محمد العربى، عضو مجلس إدارة الشركة، إنه سيتم البدء فى تنفيذ منطقة ألعاب رياضية على مساحة 30 ألف متر مربع، ملاعب تنس، جيم، جاكوزى، سونا، تراك، كما يضم المشروع منطقة مطاعم تطل على البحر مباشرة على مساحة 30 ألف متر مربع لأكبر العلامات فى العالم بجانب احتوائه على منطقة تجارية تضم أكبر الماركات العالمية على مساحة 20 ألف م2، لخدمة قاطنى المشروع وتوفير كافة المتطلبات، مشيرًا إلى أنه تم التعاقد مع شركة «إيماك»  المتخصصة فى مجال إنشاءات حمامات السباحة والبحيرات الصناعية لتنفيذ ١٨ حمام سباحة بالمرحلة الأولى والثانية.

وأوضح أن الشركة تمتلك مشروعًا آخر بسهل حشيش، يقام على مساحة 100 ألف متر مربع، تم تنفيذ المرحلة الأولى منه على مساحة 25 %، موضحًا أن المشروع يتضمن 600 وحدة سكنية، لافتًا إلى أن التنوع فى المناطق والمشروعات ينبع من سياسة الشركة فى تنويع محفظة عملائها خلال الفترة المقبلة.

وأكد أن الشركة لديها خطة طموحة للتوسع فى إقامة مشروعات متنوعة بعدد من المناطق التى تشهد إقبالًا من العملاء، لافتًا إلى أن الشركة تمتلك محفظة أراضٍ جيدة بمواقع متميزة.