أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة عن احتياجها لموظفين جدد لوظائف شاغرة فى السفارة ،وذلك عبر موقعها الإلكتروني، على أن يتم تقديم الطلبات إلكترونيًا فقط، ولن يلتفت للطلبات المقدمة عن غير التقديم الإلكتروني.
وتستعرض «العقارية » تفاصيل الوظائف من حيث الشروط والمستندات المطلوبة وطريقة التقديم، حيث أعلنت السفاره عن وظيفة أمين مكتبة
الشروط المطلوبة
- خبرة سابقة في مجال العمل.
-خبرة سابقة من سنة إلى سنتين كموظف توريد لمستودع أو محل لبيع الكتب / ناشر / موزع.
- يشترط إكمال المدرسة الثانوية التجارية أو الثانوية العامة.
- أن يكون لدى المتقدم المستوى الثاني من اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة، «سيعقد اختبار اللغة الإنجليزية»، والطلاقة في اللغة العربية.
-سيُطلب من جميع المتقدمين قيد الدراسة اجتياز الشهادات الطبية والأمنية.
- يجب أن يكون لدى شاغل الوظيفة معرفة عملية جيدة بإجراءات الطلب والاستلام، ومعرفة شوارع وأحياء القاهرة الكبرى، كما يجب أن يمتلكدرجة عالية من الدقة والاهتمام بالتفاصيل، وأن يكون على دراية بالأبجدية اللاتينية، ويلزم القدرة على استخدام الحواسيب الصغيرة لمعالجة النصوص الأساسية باللغتين العربية والإنجليزية، كما يجب أن يكون قادرًا على جدولة العمل للوفاء بالمواعيد النهائية، وأن يكون لديه رخصة قيادة سارية.
المستندات المطلوبة للوظيفة
-تصريح العمل لغير المصريين.
-شهادة الثانوية العامة «ليس نسخة طبق الأصل».
-الشهادة العسكرية للرجال فقط.
-رخصة قيادة سارية
- إثبات الجنسية