حالة الطقس لـ6 أيام مقبلة: ارتفاع الحرارة الثلاثاء.. وانخفاضها الخميس


السبت 06 مارس 2021 | 02:00 صباحاً
مالك عبدالله

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية الظواهر الجوية المتوقعة خلال الفترة من السبت 6 مارس إلى الخميس 11 مارس 2021، عبر حسابها الرسمي على «فيس بوك»، وبالنسبة للظواهر الجوية المتوقعة لليوم السبت 6 مارس 2021، قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن تكّون الشبورة المائية صباحًَا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

يوم الأحد 7 مارس 2021

وبالنسبة ليوم الأحد 7 مارس 2021، فمن المتوقع أيضا تكّون الشبورة المائية صباحًَا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

يوم الإثنين 8 مارس 2021

أما عن يوم الإثنين 8 مارس 2021، فمن المتوقع أيضا تكّون الشبورة المائية صباحًَا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

يوم الثلاثاء 9 مارس 2021

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أنه اعتبارا من يوم الثلاثاء 9 مارس إلى يوم الأربعاء 10 مارس، متوقع ارتفاع في درجات الحرارة على كل الأنحاء بقيم تتراوح من 4-5 درجات مئوية ليسود طقس حار نهارا بارد ليلا، ومتوقع ليوم الثلاثاء 9 مارس 2021 وجود شوائب عالقة على مناطق من الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة وشمال الصعيد، ونشاط للرياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من الوساحل الشمالية الغربية.

يوم الأربعاء 10 مارس

أما عن يوم الأربعاء 10 مارس فمتوقع وجود شوائب عالقة على مناطق من الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة وشمال الصعيد.

يوم الخميس 11 مارس

واعتبارا من يوم الخميس 11 مارس متوقع انخفاض في درجات الحرارة على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة بقيم تتراوح من 4-5 درجة مئوية ليسود طقس دافئ نهارا بارد ليلا.