بيان جديد من "الأرصاد" يكشف خريطة الظواهر الجوية حتى 15 فبراير


الاربعاء 10 فبراير 2021 | 02:00 صباحاً
عبدالله محمود

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، اعتبارًا من اليوم الأربعاء 10 فبراير  إلى الخميس 11 فبراير، استمرار ارتفاع درجات الحرارة ليسود طقس دافئ شمالا مائل للحرارة جنوبًا نهارًا بارد ليلاً .

وفيما يلي نعرض خريطة الظواهر الجوية المتوقعة من  الهيئة العامة للأرصاد الجوية خلال الأيام القادمة بداية من الأربعاء  10 فبراير وحتى الاثنين 15فبراير .

الأربعاء 10 فبراير

شبورة مائية صباحا تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى  القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة .

الخميس 11 فبراير

شبورة مائية صباحا تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء اعتبارا.

بداية من الجمعة 12 فبراير  انخفاض في درجات الحرارة بحوالي ( 2-3 ) درجات ليسود طقس مائل للدفء نهارا بارد الي شديد البرودة ليلا .

الجمعة 12 فبراير

شبورة مائية صباحا تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

السبت 13 فبراير

شبورة مائية صباحا  على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد . نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء.

  الأحد 14 فبراير

شبورة مائية صباحا  على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

الاثنين 15 فبراير

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشبورة مائية صباحا  على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد و نشاط الرياح  على مناطق من السواحل الشمالية الغربية .

وطالبت هيئة الأرصاد  باتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.