خطوات ضبط تردد القناة الناقلة لـ"مباراة الأهلي والدحيل القطري"


الخميس 04 فبراير 2021 | 02:00 صباحاً
عبدالله محمود

ننشر خلال السطور التالية، تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل القطري في كأس العالم للأندية، والتي تقام في قطر، خلال الفترة من 4 لـ11فبراير الجاري، بالإضافة إلى نشر خطوات ضبط تردد القناة الناقلة لـ«مباراة الأهلي والدحيل القطري»

ويمكن ضبط قناة «بين سبورت» عبر النايل سات على تردد 12765 واستقطاب أفقي ومعامل تصحيح الخطأ 5/6 ومعدل الترميز 27500 بجودة صورة HD ليستمتع المتابعين بصورة مرئية وصوت ذو جودة عالية.

خطوات ضبط تردد القناة الناقلة لـ«مباراة الأهلي والدحيل القطري»

 - إيجاد القائمة في الريموت كنترول  «menu»، ونقوم بالضغط عليه.

- التحريك حتى تجد قائمة التركيب، تكون مكتوبة  «Installation»، وقم بالضغط عليها والدخول لتلك القائمة، مع العلم أن بعض أجهزة الاستقبال تطلب رقما سريا للدخول إلى قائمة التركيب، وتكون كلمة السر أربعة أصفار.

- بعد الدخول لقائمة التركيب، عليك البحث عن البحث عن القنوات «Search Channels»، وبعد الضغط عليها تظهر قائمة الترددات، وعليك ضبط التردد التالي: التردد: 11054، معدل الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

- الضغط على كلمة بحث «Search»، وبعدما ينتهي جهاز الاستقبال من البحث على التردد المذكور، وعليك اختيار حفظ والخروج من قائمة البحث «Save and exit».

- ستجد قناة بي إن سبورتس المفتوحة على جهاز استقبالك في قائمة القنوات، وستجدها باسم «beIN SPORTS HD»

يذكر أنه أسفر الاجتماع الفني لتنسيق مجريات لقاء الأهلي والدحيل القطري بكأس العالم للأندية، عن ارتداء المارد الأحمر للزي الرمادي البديل، على ان يرتدي الفريق القطري اللون الأحمر.