بيراميدز تطرح "Sky City" على مساحة 283 فدانا بمدينة الجلالة


الاربعاء 03 فبراير 2021 | 02:00 صباحاً
مالك عبدالله

تبدأ مجموعة شركات بيراميدز عام 2021 بأحدث مشروعاتها "Sky City"بمدينة الجلالة والذى يمتد على مساحة 283 فدانا.

ويعتبر المشروع هو تحدي جديد تتبناه الشركة وهو صناعة العقار في مدينة الجلالة العالمية ليتم تنفيذ منتج سكنى سياحى استثماري على قمم جبال البحر وعلى ارتفاع 750 مترا عن سطح البحر.

وقامت بيراميدز بتطويع وتمهيد البيئة الجبلية القاسية وتطويرها بخلق منتجعات سياحية عالمية ، وبدأت الشركة العمل في المشروع على أرض الواقع و في أقل من شهر بدأت أعمال التجهيز وانشاء مشروع تستهدف من خلاله منافسة أكبر المنتجعات السياحية العالمية وتساهم أيضا في دفع عجلة الاقتصاد المصري وخلق فرص إستثمارية جديدة تتناسب مع المستثمر الصغير حيث يبدأ الاستثمار في المشروع من 150 الف جنيه و يستطيع المستثمر من خلالها تحقيق عوائد استثمارية قبل و بعد الاستلام. وأعلنت شركة بيراميدز فى وقت سابق تشغيل أول مول في العاصمة الإدارية الجديدة "جراند سكوير" والمقام فى منطقة المال والأعمال وأمام حي الوزارات والقصر الرئاسى .

ومن الجدير بالذكر، أن مول جراند سكوير تم بدء أعمال الحفر به فى مارس 2019 و يقام على مساحة 7800متر باستثمارات تقدر بـ 750 مليون جنيه ، ويتكون المول من أرضى و6 أدوار: تجاري - إداري - طبي .

وطرحت شركة بيراميدز للتطوير خلال العام الماضي مشروع تجاري وإداري وفندقي في منطقة وسط البلد وهو مشروع "بيراميدز بيزنس تاور" في العاصمة الإدارية الجديدة بالمنطقه المركزية على محور محمد بن زايد الشمالي وعلى النهر الأخضر مباشرة و يتكون من أرضي و20 دورا متكررا ، كما تنفذ بالعاصمة الادارية ايضا كومباوند لاكابيتال على 13 فدانا.