حذر رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، اليوم السبت، اللبنانيين من الوقوع في الفتنة.
وقال بري، في تصريح مقتضب اليوم السبت: "يا أهلي في لبنان، كل لبنان، إنها الفتنة... كن في الفتنة كابن اللبون، لا ظهرًا فيُركب ولا ضرعًا فيُحلب".
وأضاف رئيس مجلس النواب اللبناني: "يا أهلي في لبنان، كل لبنان، إنها الفتنة".
اقرأ ايضا
تابعوا آخر أخبار العقارية على نبض