أعلنت هيئة الطيران المدني الإيرانية عن استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين العاصمة طهران ومدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك اعتبارا من الأول من شهر يوليو المقبل.
وجاء هذا القرار بعد فترة من التنسيق المشترك بين سلطات الطيران في البلدين لتسهيل حركة السفر ونقل المسافرين.
ويسعى الجانبان من خلال هذه الخطوة إلى تلبية الطلب المتزايد على السفر المباشر وتوفير خيارات تنقل أسرع للمسافرين والتجار.
ومن المتوقع أن يسهم هذا الاستئناف في تنشيط الحركة السياحية والتجارية المتبادلة ودعم قطاع الطيران في المنطقة. وستقوم شركات الطيران المجدولة بإعلان جداول رحلاتها اليومية والأسبوعية للمسافرين عبر منصاتها الرسمية خلال الأيام القليلة القادمة.
تابعوا آخر أخبار العقارية على نبض