هيئة الطيران المدني الإيرانية: استئناف الرحلات الجوية بين طهران ودبي اعتبارا من 1 يوليو


الجريدة العقارية السبت 27 يونية 2026 | 01:49 مساءً
هيئة الطيران المدني الإيرانية
هيئة الطيران المدني الإيرانية
وكالات

أعلنت هيئة الطيران المدني الإيرانية عن استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين العاصمة طهران ومدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك اعتبارا من الأول من شهر يوليو المقبل.

وجاء هذا القرار بعد فترة من التنسيق المشترك بين سلطات الطيران في البلدين لتسهيل حركة السفر ونقل المسافرين.

ويسعى الجانبان من خلال هذه الخطوة إلى تلبية الطلب المتزايد على السفر المباشر وتوفير خيارات تنقل أسرع للمسافرين والتجار.

ومن المتوقع أن يسهم هذا الاستئناف في تنشيط الحركة السياحية والتجارية المتبادلة ودعم قطاع الطيران في المنطقة. وستقوم شركات الطيران المجدولة بإعلان جداول رحلاتها اليومية والأسبوعية للمسافرين عبر منصاتها الرسمية خلال الأيام القليلة القادمة.