خططها لزيادة إنتاج مصنعها في برلين بنسبة 20% اعتبارًا من أكتوبر المقبل، في خطوة تعكس استمرار توسع الشركة في السوق الأوروبية وتعزيز قدراتها التصنيعية.
وبموجب الخطة الجديدة، سيرتفع إنتاج المصنع إلى 7500 مركبة أسبوعيًا، مقارنة بالمستويات الحالية، ما يعزز مساهمة المنشأة الألمانية في تلبية الطلب المتزايد على السيارات الكهربائية داخل أوروبا وخارجها.
وأكدت الشركة أن التوسع المرتقب سيتطلب توظيف نحو ألف موظف إضافي لدعم عمليات الإنتاج والتشغيل، بما يسهم في زيادة الطاقة الإنتاجية وتحسين كفاءة سلسلة التوريد.
اقرأ ايضا
تابعوا آخر أخبار العقارية على نبض