وزير الدفاع الإسرائيلي: سنبقى في لبنان وسوريا وقطاع غزة


الجريدة العقارية الخميس 25 يونية 2026 | 07:39 مساءً
وزير الدفاع الإسرائيلي
وزير الدفاع الإسرائيلي
إيهاب زيدان

قال وزير الدفاع الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، اليوم الخميس، إن تل أبيب ستواصل تواجدها في لبنان وسوريا وغزة، وذلك في حفل تخريج ضباط القتال في كلية تدريب الضباط.

إسرائيل ستبقى في لبنان وسوريا وغزة

وفي كلمته، قال كاتس: "سيبقى الجيش الإسرائيلي في المناطق الأمنية في لبنان وسوريا وغزة إلى أجل غير مسمى. لن نتنازل عن مصلحة إسرائيل الأمنية العليا: حماية جنودنا وصون مواطنينا، ولن ننسحب من المناطق الأمنية".

وتابع الوزير الإسرائيلي: "يحظى القادة والجنود بكل الدعم اللازم لإتمام مهمتهم والدفاع عن أنفسهم وعن مواطني إسرائيل".

وفيما يتعلق بإيران، قال: "إذا هاجمت طهران إسرائيل بسبب تحركاتنا في لبنان، أو لأي سبب آخر، فسوف نضربها بكل قوة بطريقة تُظهر بوضوح الفجوة في القوة بيننا".