قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إنه أصدر تعليمات للجيش بأن لديه حرية العمل في لبنان لإحباط أي تهديد عليهم أو على بلداتنا في الشمال.
وقال نتنياهو، إنه لن ينسحب من جنوب لبنان وسيبقى فيه طالما تطلب الأمر وسندافع من هناك عن بلداتنا الشمالية.
من جانبه قال وزير الطاقة الإسرائيلي، لن ننسحب من الحزام الأمني في لبنان حتى لو طلب منا ذلك الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أو أي مسؤول أمريكي آخر.
تابعوا آخر أخبار العقارية على نبض