اعمل حسابك.. قطع المياه لمدة 6 ساعات عن مناطق في الجيزة


الجريدة العقارية الخميس 25 يونية 2026 | 07:19 مساءً
قطع المياه
قطع المياه
يونس كريم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، السبت، قطع المياه لمدة 6 ساعات عن منطقتي بشتيل البلد بالكامل وبشتيل لُعبة بالكامل، وذلك اعتبارًا من الساعة الثامنة صباح يوم السبت الموافق 27 يونيو 2026 وحتى الساعة الثانية ظهرا 2026/6/27.

وأوضحت الشركة، أن الانقطاع يأتي في إطار تنفيذ أعمال صيانة طارئة وتغيير محابس بمحطة رفع بشتيل، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمة المقدمة ورفع كفاءة التشغيل بالمنطقة.

وأكدت الشركة توفير سيارات مياه شرب نقية بالمناطق المتأثرة طوال فترة الانقطاع، ويمكن للمواطنين طلبها من خلال الاتصال بالخط الساخن 125.

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، لحين الانتهاء من الأعمال وإعادة ضخ المياه بصورة طبيعية.