قال كريس رايت وزير الطاقة الأمريكي، إن الاحتياطي الذي أفرجنا عنه من النفط سوف نستعيده مع بداية العام المقبل.
وأضاف خلال مؤتمر يعقد الآن بنيويورك، أن عودة تدفقات النفط إلى طبيعتها تأخرت بسبب الألغام التي زرعتها إيران في مضيق هرمز، مؤكدا أن الولايات المتحدة لا تزال تسيطر على تدفق النفط والأموال من فنزويلا.
اقرأ ايضا
تابعوا آخر أخبار العقارية على نبض