وزير الطاقة الأمريكي: سنستعيد احتياطي النفط الذي أفرجنا عنه بداية العام


الجريدة العقارية الاربعاء 24 يونية 2026 | 08:00 مساءً
كريس رايت
كريس رايت
يونس كريم

قال كريس رايت وزير الطاقة الأمريكي، إن الاحتياطي الذي أفرجنا عنه من النفط سوف نستعيده مع بداية العام المقبل.

وأضاف خلال مؤتمر يعقد الآن بنيويورك، أن عودة تدفقات النفط إلى طبيعتها تأخرت بسبب الألغام التي زرعتها إيران في مضيق هرمز، مؤكدا أن الولايات المتحدة لا تزال تسيطر على تدفق النفط والأموال من فنزويلا.