أحمد أهاب: لابد من التعامل مع الأراضي على أنها أداة تنمية وليست سلعة


الجريدة العقارية الاربعاء 24 يونية 2026 | 04:48 مساءً
المهندس أحمد أهاب
المهندس أحمد أهاب
خالد الأسمر

أكد المهندس أحمد أهاب الرئيس التنفيذي لشركة مدار للتطوير العقاري، على ضرورة التعامل مع الأراضي على أنها أداة تنمية وليست سلعة.

وأضاف أهاب خلال مؤتمر "صناع القرار" أن هيئة التنمية السياحية تتعامل مع الأراضي على أنها أداة تنمية وبالتالي لابد أن نحذو حذوها في ذلك الأمر.

وطالب أحمد أهاب الدولة بعدم فرض رسوم جديدة بأثر رجعي لأنها تنعكس على الاستثمار العقاري، كما طالب بضرورة انسحاب الشركات التابعة للدولة من السوق العقارية على اعتبار أن الدولة منظمة للسوق وليست منافسا.