أعلنت هيئة السوق المالية السعودية موافقتها على طلب شركة الراجحي المالية لطرح وحدات صندوق “الراجحي إم إس سي آي المتداول للأسهم السعودية”، ليتم تداوله كوحدات صندوق مؤشر متداول (ETF) من خلال طرح عام.
إتاحة تفاصيل الصندوق للمستثمرين
أوضحت الهيئة أن جميع شروط وأحكام الصندوق متوفرة عبر الموقع الإلكتروني لمدير الصندوق، بالإضافة إلى موقع الهيئة، بما يتيح للمستثمرين الاطلاع الكامل على تفاصيل الاستثمار قبل اتخاذ القرار.
تأكيد على الجوانب التنظيمية
أكدت الهيئة أن موافقتها على طرح الصندوق لا تعني التوصية بالاستثمار فيه أو ضمان جدواه، وإنما تشير فقط إلى التزامه بالمتطلبات واللوائح التنظيمية المعمول بها في السوق المالية السعودية.
تعزيز خيارات الاستثمار
يأتي هذا الطرح في إطار تنويع الأدوات الاستثمارية في السوق السعودية، وتوفير خيارات أوسع للمستثمرين الراغبين في تتبع أداء الأسهم المدرجة وفق مؤشرات عالمية.
اقرأ ايضا
تابعوا آخر أخبار العقارية على نبض