قررت جهات التحقيق إحالة الإعلامي مصطفى بكري، إلى محكمة الجنح.
يأتي ذلك على خلفية البلاغ المقدم ضده من رجل الأعمال نجيب ساويرس، والذي يتهمه فيه بالسب والقذف والتشهير عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.
وتجدر الإشارة إلى أن هذا القرار بعد أسابيع من السجال الحاد والمشادات الكلامية التي اندلعت بين الطرفين عبر منصة "إكس" (تويتر سابقًا)، والتي بدأت بنقاش وتلاسن حول الموقف من السياسات الإسرائيلية والأحداث الجارية في المنطقة، وتطورت سريعًا إلى اتهامات متبادلة بالوطنية والعمالة وتصفية الحسابات الشخصية.
وتشهد العلاقة بين "بكري" و"ساويرس" خلافات حادة متكررة حيث تبادلا الاتهامات في مواقف سابقة، مثل حريق كنيسة أبو سيفين، والتعليق على أداء الجيش الاقتصادي.
تابعوا آخر أخبار العقارية على نبض