بعد 18 ساعة من المفاوضات.. الوفد الإيراني يغادر سويسرا متوجهًا إلى طهران


الجريدة العقارية الاثنين 22 يونية 2026 | 11:29 صباحاً
أعضاء الوفد الإيراني
أعضاء الوفد الإيراني
وكالات

أعلن التلفزيون الإيراني أن الوفد المفاوض الإيراني برئاسة رئيس البرلمان الإيراني محمد باقير قاليباف غادر سويسرا متوجهًا إلى طهران، وذلك بعد 18 ساعة من المفاوضات المكثفة مع المفوضين الأمريكيين.

وأوضح التقرير أن المباحثات بين الجانبين استمرت لساعات طويلة في سويسرا، قبل أن يختتم الوفد الإيراني مشاركته ويعود إلى العاصمة الإيرانية طهران.