تخفيضات تصل 50% .. "كارفور" تحتفل بمرور 18 عامًا على تواجدها في مصر


الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 | 02:00 صباحاً
عبدالله محمود

تحتفل كارفور، التي تملكها وتديرها شركة "ماجد الفطيم" في مصر، خلال هذا الشهر بالذكرى السنوية 18 على تواجدها في مصر، وذلك من خلال تقديم قيمة استثنائية وتجارب لا مثيل لها داخل فروع كارفور مصر وعبر الانترنت لكافة أفراد المجتمع المصري. فلقد أعلنت العلامة التجارية عن تخفيضات مرتقبة وعروض حصرية لعملائها في كافة فروعها في مصر.

وفي إطار هذه الاحتفالات، دخلت كارفور مصر في شراكةٍ مع بنك مصر، لتقدم لعملائها خيارات مرنة من خلال مبادرة "اشتر الآن وادفع لاحقاً" التي تتيح خطط تقسيط متنوعة تصل لمدة 36 شهرًا.

وأعلنت كارفور مصر، في إطار سعيها المتواصل للإرتقاء بتجربة التسوق، عن إطلاق تطبيق DORE المرتقب، والذي يتيح الفرصة أمام العملاء لحجز وقت التسوق المناسب لهم مسبقاً، وذلك بهدف مساعدتهم لتجنب صفوف الانتظار طويلة. كما يساعد تطبيق DORE، كارفور من مراقبة حركة التنقل داخل فروعها والتأكد من اتباع جميع القواعد والإجراءات من قبل الزملاء والعملاء، لضمان تحقيق تجربة تسوق آمنة للجميع.

وتولي كارفور الأولوية القصوى لصحة وسلامة الزملاء والعملاء، حيث تواصل في اتخاذ تدابير احترازية صارمة في جميع فروعها في مصر، وفي الوقت نفسه تعمل على تعزيز منصاتها الرقمية والتجارة الإلكترونية من أجل تحقيق تجربة تسوق أكثر أمانًا وفعالية.

وتلتزم كارفورم مصر في تلبية احتياجات العملاء وتأمين طلباتهم من خلال ضمان توافر المخزون  والحفاظ على أسعار ثابتة من خلال شبكتها القوية من الموردين المحليين، حيث نجحت بإرساء المعايير اللازمة لتحقيق قيمة استثنائية لأفراد المجتمع مع كل تجربة.

وأطلقت شركة "ماجد الفطيم"، والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، "كارفور" في المنطقة في عام 1995، حيث تمتلك الشركة الامتياز الحصري لإدارة وتشغيل العلامة التجارية في أكثر من 30 سوقًا عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. وتدير "ماجد الفطيم" حاليًا أكثر من 320 متجر كارفور متوزعة على 16 دولة لتلبية حاجات 750,000 عميل يوميًا، كما يضم فريق عمل "كارفور" أكثر من 37,000 زميل.

تقوم كارفور بإدارة أنواع مختلفة من المتاجر، إضافات الى خيارات عديدة للتسوق عبر الإنترنت من أجل تلبية الطلب المتزايد من قاعدة عملائها المتنوعة. وتماشياً مع التزام العلامة التجارية في توفير أوسع مجموعة من المنتجات ذات الجودة العالية وبأسعار تنافسية، تقدم كارفور اليوم خيارات لا مثيل لها تضم أكثر من 500,000 نوع من المنتجات الغذائية وغير الغذائية، ويتم توريد 80٪ منها محلياً عبر شبكة من الموردين المحليين والإقليميين، لتساهم بذلك في دعم الاقتصاد والمجتمع المحلي، فضلاً عن تقديم تجربة تسوق فريدة متناغمة مع احتياجات المجتمع، وصولاً إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم. 

وتم إطلاق كارفور في مصر عام 2002، وتدير اليوم 56  هايبرماركت وسوبرماركت. توفر كارفور مصر أكثر من 20,000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة وتقوم 

بتوريد 85% من منتجاتها من مصر والمنطقة. وتعمل كارفور مصر مع 850 مورد وشريك محلي ومن مختلف أنحاء المنطقة، الأمر الذي يساهم في توفير الدعم للاقتصاد المحلي

وتأسست شركة "ماجد الفطيم" عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح "ماجد الفطيم" بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوق والترفيه لتحقيق "أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم". وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير "ماجد الفطيم" اليوم 27 مركز تسوق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوق التابعة لشركة "ماجد الفطيم"، "مول الإمارات"، و"مول مصر"، ومراكز "سيتي سنتر"، ومراكز التسوق المجتمعية "ماي سيتي سنتر"، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم "كارفور" في عدد من الأسواق على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير "ماجد الفطيم" 300 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني

كما تدير "ماجد الفطيم" أكثر من 500 شاشة سينما في صالات "ڤوكس سينما" التابعة لها، بالإضافة إلى 34 مركز ترفيه عائلي "ماجيك بلانيت" في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل "سكي دبي" آي فلاي دبي و"دريم سكيب"و"سكي مصر"، وغيرها. 

و"ماجد الفطيم" هي الشركة الأم لشركة "نجم" شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية،  وشركة متخصصة بالأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل "أبيركرومبي آند فتش" و"هوليستر" و"أُول سينتس" و"لولوليمون أثليتيكا" و"كريت آند باريل" و "ميزون دو موند" و"ليغو". هذا وتشغّل "ماجد الفطيم" شركة إدارة المرافق "إنوڤا" من خلال مشروع مشترك مع شركة "ﭬيوليا"، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

للتعرف على أبرز عروض كارفور في عيد ميلاده الـ 18 من هنا.