مد فترة التقديم لوحدات الإسكان الاجتماعى حتى 21 ديسمبر المقبل


الخميس 03 ديسمبر 2020 | 02:00 صباحاً
محمد زكريا

كشفت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، انه تقرر مد  مهلة التسجيل ورفع الأوراق على موقع الصندوق  لمحدودى الدخل 14 يومًا، لتنتهى 21 ديسمبر بدلا من 7 المقبل.

وأضافت فى تصريح خاص لـ « العقارية»  أن اخر موعد لشراء كراسات الشروط الخاصة بوحدات الإسكان الاجتماعى 7 من الشهر الجارى، أما بالنسبة لمتوسطى الدخل فسيكون متاح لهم التقديم وشراء كراسات ودفع المقدمات والتسجيل علي الموقع حتي 21 ديسمبر.

وأكدت أن الهدف من مد المهلة هو تمكين الراغبين من الحصول على وحدات الإسكان الاجتماعى ومتوسطى الدخل من التسجيل على موقع الصندوق. 

وأوضـحت مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن هذا المد جاء استجابة لرغبة المواطنين في اللحاق بموعد الحجز نظراً لتأخر البعض في استيفاء المستندات المطلوبة للتقدم على الإعلان في ظل الظروف والإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة خلال الفترة الراهنة.

وأوضحت أنه حتى الآن بلغ عدد كراسات الشروط المُباعة ضمن مبادرة رئيس الجمهورية (سكن لكل المصريين) فى المشروعات السكنية المطروحة لمُنخفضي ومتوسطي الدخل، ما يزيد على 390 ألف ‎كراسة، كما بلغ عدد المواطنين المُسددين لمُقدمات جدية الحجز ما يزيد على عدد 230 ألف مواطن، وقام بالتسجيل على الموقع الإلكتروني للصندوق عدد يصل إلى 150 ألف مواطن.