المهندس أحمد النسر: ثقافة «البراندد ريزيدنس» مسؤولية مشتركة بين المطورين العقاريين ووسائل الإعلام والدولة ممثلة في القطاع السياحي


الخميس 07 اغسطس 2025 | 02:22 مساءً
المهندس أحمد النسر الرئيس التنفيذي لشركة أدد العقارية
المهندس أحمد النسر الرئيس التنفيذي لشركة أدد العقارية
محمد عاطف

أكد المهندس أحمد النسر الرئيس التنفيذي لشركة أدد العقارية، أن ثقافة «البراندد ريزيدنس» هي مسؤولية مشتركة بين المطورين العقاريين، ووسائل الإعلام، والدولة ممثلة في القطاع السياحي، لافتا إلى أن شركته تمتلك رؤية تفاؤلية جدًا لهذا النشاط الواعد، خاصة أنه يتماشى مع تطلعات شريحة كبيرة من العملاء ويعزز من تنافسية العقار المصري عالميًا.

وأضاف النسر خلال تصريحات خاصة لـ "المجلة العقارية"، أن يؤمن بأن ثقافة «البراندد ريزيدنس» هو أحد الحلول الواعدة لتحقيق الاستدامة في القطاع العقاري والسياحي، متطلعا لأن تلعب الدولة دورًا أكبر في دعم هذا النوع من المشروعات، بما يسهم في تنشيط حركة السياحة وتعزيز ملف تصدير العقار، خاصة مع تزايد اهتمام المستثمرين العرب والأجانب بهذا النوع من السكن الفاخر المتكامل.

وأشار لـ "العقارية"، إلى أن أدد العقارية تمضي بثقة في صناعة مستقبل جديد للاستثمار السياحي في مصر، مدفوعة برؤية واضحة، وخبرات متراكمة، وشراكات استراتيجية مع كبرى العلامات العالمية، منوها إلى أن مشروع «حياة سنتريك كايرو ويست» ليس مجرد فندق... بل هو بوابة لعصر جديد من الضيافة المصرية.

وأفاد، أن الشركة توفر أنظمة سداد تنافسية ومزايا غير متوفرة في السوق، نتيجة دراستنا العميقة لحجم الطلب والتوجهات الحديثة للعملاء. أما التحديات، فهي قائمة كأي نشاط اقتصادي، لكننا نعمل بخطط واضحة وتحوطات مالية تضمن استمرارية المشروع ونجاحه في كافة الظروف.