قال المهندس أحمد النسر الرئيس التنفيذي لشركة أدد العقارية، إن العلامات التجارية الكبرى لا تتعاون إلا مع مطورين يتمتعون بسجل حافل في تنفيذ المشروعات الفندقية والسكنية، حفاظًا على مكانتها، لافتا إلى أن مجموعة أدد العقارية تمتلك تلك الخبرة، من خلال مشروعاتنا السابقة في الغردقة وشرق وغرب القاهرة، وهذا ما شجع Hyatt على الدخول في شراكة استراتيجية معنا.
وأضاف النسر خلال تصريحات خاصة لـ "المجلة العقارية"، أن حق الامتياز التجاري للعلامة يمتد عادةً لمدة تتراوح بين 15 إلى 20 عامًا، وذلك وفقًا لما تحدده بنود العقد المبرم بين الأطراف.
وأشار لـ "العقارية"، إلى أنه على صعيد الإدارة، فقد استطاعت المجموعة تحقيق نجاحات بارزة من خلال إدارتها الفعّالة لمختلف الأقسام في المشروعات الفندقية والسكنية القائمة والمستقبلية، منوها أن هذا النجاح يعود إلى فريق العمل المتميز الذي قامت المجموعة باختياره بعناية، حيث يجمع بين الكفاءة العالية والخبرة الواسعة، بما يضمن تقديم أفضل المعايير التشغيلية وتعزيز القيمة المضافة للمشروعات.