كشفت رانا دياب مدير قطاع التسويق بشركة HDP أن الشركة تضع العميل في قلب كل قرار تتخذه، فهو المحرك الحقيقي لكل ما نقوم به، ومن أجله نبدأ دائمًا من حيث يجب أن نبدأ من احتياجاته، وسلوكياته، وتطلعاته، لهذا يتم اختيار مواقعنا بشكل مُخطط ومدروس ونستثمر في مواقع استراتيجية بعناية فائقة، تُمكّننا من تقديم تجربة سكنية ومعيشية متكاملة ومصممة خصيصًا لتتناسب مع نمط حياة عملائنا، من حيث القرب من المحاور، وتكامل الخدمات، وسهولة التشغيل، ومنظومة ما بعد البيع.
وأكدت لـ العقارية أن كل مشروع أطلقته HDP كان نتيجة دراسات دقيقة بأبعاد جغرافية وسلوكية، تأكدت الشركة من خلالها أن المشروع يخدم نمط الحياة الذي يبحث عنه عميلنا، سواء كان يبحث عن الخصوصية، أو الحيوية أو العائد الاستثماري أو حتى التوازن بينها جميعًا، لافتة إلى أن الشركة لا نُقيّم نجاحها بحجم المشروع، بل بقدرتها على تحقيق تجربة مميزة ومستقرة للعميل.
وتابعت لـ العقارية: فلسفتنا لا تُقيدنا بمساحات محددة، بل تُلزمنا فقط بأن كل مشروع نقدمه، مهما كان حجمه، يحقق نفس المستوى من الجودة والاتساق والاهتمام بالتفاصيل، ولعلّ أكبر دليل على ذلك، هو أننا نتجه حاليًا لتنفيذ مشروعات جديدة على مساحات أكبر، ولكن بنفس المنهجية المدروسة، ونفس المعايير الدقيقة، حتى نضمن أن تبقى تجربة العميل معنا مختلفة ومتقدمة بخطوة عن أي تجربة أخرى في السوق.