رانا دياب: HDP تضع العميل في مقدمة أولوياتها وأول اهتماماتها .. والنجاح يبدأ من فهم احتياجات العملاء


الاحد 03 اغسطس 2025 | 10:59 صباحاً
رانا دياب - مدير قطاع التسويق بشركة HDP
رانا دياب - مدير قطاع التسويق بشركة HDP
صفاء لويس

قالت رانا دياب مدير قطاع التسويق بشركة HDP أن الشركة تمتلك رؤية متكاملة داخل السوق العقاري المصري تضع العميل في مقدمة أولوياتها وأول اهتماماتها الحقيقية وفي مقدمة أولوياتها، ومن هذه القاعدة يتم تصميم كل مشروع بناءً على احتياجات العملاء وتفضيلاتهم، وهذا ما تؤمن به الشركة بأن النجاح الحقيقي يبدأ من فهم العميل وتقديم تجربة تليق بتوقعاته وأكثر.

وتابعت لـ العقارية: الشركة تنبع فلسفتها التسويقية من تلبية رغبة العملاء وفهم احتياجاتهم، من خلال دراسة سلوك العملاء ورغباتهم، لنقدّم لهم ما لا يمكن أن يجدوه بنفس الجودة والتكامل في أي مكان آخر، خاصة وأن نجاحنا لا يتوقف عند جودة المنتج فقط، بل يمتد إلى خطة تسويق متكاملة تضمن التنوع الجغرافي ونمط الحياة داخل المشروعات، وتستهدف بدقة الفئات التي تستحق هذه القيمة.

وصرحت دياب لـ العقارية بأن الشركة تعتمد على خطط سداد مرنة ومدروسة بعناية، تستوعب احتياجات مختلف شرائح العملاء، بما يساهم في تسهيل اتخاذ قرار الشراء، ويجعل من مشروعات HDP الخيار الأكثر مرونة وجاذبية بالسوق، ومن جانب آخر تُولي الشركة أهمية كبيرة لعقد شراكات استراتيجية مع كبرى شركات المقاولات، لضمان تنفيذ وتسليم المشروعات وفق أعلى معايير الجودة، وفي مدد زمنية قياسية غالبًا ما تسبق الجداول الزمنية المحددة، بما يعكس التزام HDP بمبدأ الشفافية والوفاء الكامل بوعودها تجاه عملائها.

ونوهت لـ العقارية إلى أن HDP تستكمل هذه المنظومة المتكاملة من خلال الدمج بين خطط التشغيل والتسويق، لضمان تقديم خدمات عالية الجودة للعملاء، والوصول بالحملات التسويقية إلى الفئات المستهدفة بدقة وفعالية، في إطار استراتيجية شاملة تعزز من تجربة العميل وتعكس مكانة الشركة كمطور عقاري رائد بالسوق المصري.