نانسي عجرم لا تتنازل عن حقها في المرتبة الأولى محليًا على الرغم من أنها تنافس عالميًا !


الجمعة 20 نوفمبر 2020 | 02:00 صباحاً
عبدالله محمود

"بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد .. لأ المهذب ما بِرِد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات"!

هكذا بدأت نجمة لبنان الفنان نانسي عجرم تغريداتها عبر حسابها الرسمي في تويتر بعد تعرضها للظلم وأكل حقها بنجاحات عربية وعالمية وضعتها على قائمة الأكثرة شهرة لـ 16 عامًا.

تغريدات عجرم جاءت بعد أن أصدرت إحدى المحطات اللبنانية تقريراً كاذباً زعمت فيه أن نانسي ليست الفنانة الأولى عربياً بأرقام المتابعين عبر حساباتها في السوشال ميديا من "فيسبوك، إنستقرام، وتويتر"، كما أن الأمر لم ينتهي هنا بل عرضت المحطة تقرير بعد عدة أيام من إعداد نفس الشخص الذي تلاعب بأرقام السوشال ميديا تحدث فيه عن الكليبات الأكثر تأثيراً في العالم العربي وتم التحيز لفنان آخر بحكم علاقة الصداقة بينهما على حساب نانسي.

صاحبة أغنية "قلبي يا قلبي" لم تتحمل هذا الظلم وأطلقت تغريدة أخرى جاء فيها "إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات.. وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator" .. وختمت حديثها بـ "نهاركن سعيد .. كلو مصداقية"!

تغريدات نانسي أشعلت السوشال ميديا وخاصةً فانز الفنانة الذي لا يتهاون بالدفاع عنها، وبالرجوع لتصريحات عجرم السابقة فهي تفضل المنافسة الشريفة وكانت قد شبهت المنافسة في عالم الفن مثل سباق الأحصنة يتقدم أحدهم فترة ويتراجع لاحقاً، ولم يكن عندها أي مشكلة بالتنافس مع زميلاتها بشرط عدم تزوير الحقائق.

في نفس السياق، نانسي تعتبر الفنانة اللبنانية الوحيدة التي وَصلت العالمية لتحت أقدامها منذ عام 2008 عندما تم إختيارها من قبل "أوبرا وينفري" كأفضل فنانة في الشرق الأوسط، كما أنها خلال السنة الحالية التي تعتبر من نصيبها بإمتياز تمكنت من لفت نظر الفنانة العالمية "بيلي إيليش" بصوتها وأغانيها، إذ أن الأخيرة أبدت إعجابها بعدة أغاني لـ نانسي من بينها "إنت إيه، وفي حاجات"، كما أن نانسي تعتبر الفنانة الوحيدة التي تمتلك قاعدة جماهرية خارج الوطن العربي ومن مختلف الجنسات.

وبالعودة لتقارير محرك جوجل العالمي، تمكنت نانسي من تصدر قائمة الأكثر بحثاً لمدة 16 عامًا بين زملائها في الفن. نجاح نانسي غير مقتصر على الأرقام فحفلاتها تشهد إقبال جماهيري كبير.