«أورا ديفلوبرز» تعلن عن خطط سداد مميزة بمشروعى ZED إيست وZED الشيخ زايد بمعرض "سيتى سكيب"


الاحد 08 نوفمبر 2020 | 02:00 صباحاً
عبدالله محمود

شاركت «أورا ديفلوبرز»، شركة التطوير العقارى الرائدة فى دورة هذا العام من معرض سيتى سكيب، الذى أقيم فى مركز مصر للمعارض الدولية واستمر حتى 7 نوفمبر الجارى.

وعرضت الشركة، أحدث مشاريعها فى منطقتى القاهرة الجديدة والشيخ زايد فى جناحها المتطور فى القاعة رقم 3 حيث تُعرض نماذج معمارية لهذه المشاريع.

وخلال المعرض الذى استمر لأربعة أيام، أعلنت «أورا ديفلوبرز» عن خطط سداد جديدة ومميزة لمشاريعها الثلاثة الأبرز مشروع ZED إيست وZED الشيخ زايد وبيراميد هيلز، مع أقساط مرنة تصل إلى 10 سنوات لكل من مشروع ZED إيست وبيراميد هيلز.

وقال هيثم عبدالعظيم، الرئيس التنفيذى لشركة «أورا ديفلوبرز»: إن «الدورة هذا العام من معرض سيتى سكيب لها دور مهم فى إنعاش سوق العقارات بعد فترة الإغلاق مع عودة البلاد إلى العمل بعد تفشى فايروس كوفيد-19. 

مضيفًا .. من هنا نحن تحمسنا للغاية للمشاركة فى معرض سيتى سكيب هذا العام والذى عرضنا خلاله أحدث مشاريعنا إلى جانب كبار قادة المجال العقارى فى المنطقة الذين يمثلون قوة دافعة للاقتصاد المصرى، ويسعدنا أن ينعقد معرض سيتى سكيب هذا العام مع توفير بيئة آمنة ومنظمة ليشعر جميع المشاركين والزوار بالثقة والطمأنينة على سلامتهم.

وأكد أنه فى ظلّ التحديات الاقتصادية التى شهدتها مصر خلال العقد الماضى، أثبت القطاع العقارى أنه أحد أكثر القطاعات قوة ومرونة، ويتأثر قطاع العقارات المصرى بشكل أساسى بالعديد من العوامل أبرزها الطلب القوى مع وجود فجوة فى المعروض تُقدّر بنحو 3 ملايين وحدة سكنية خلال العام 2020 إلى جانب تزايد عدد السكان البالغ أكثر من 100 مليون شخص معظمهم من الشباب والدافع العام لشراء العقارات كخيار استثمارى.

وتحت شعار«المستقبل الآن»، ينعقد مؤتمر سيتى سكيب مصر حاليًا، ويعتبر المنتدى السنوى الرائد للمعرفة والتواصل فى مصر، حيث يحتشد أكثر من 300 متخصص رفيع المستوى فى المجال تحت سقف واحد لتبادل المعرفة والمعلومات والاتجاهات وفرص الأعمال.

وكانت «أورا ديفلوبرز» قد أعلنت قبل بضعة أشهر عن إعادة افتتاح حديقة ZED Park بعد فترة طويلة من التحضير؛ لضمان الحفاظ على سلامة الزوار.

 وتم تقسيم حديقة ZED Park إلى مناطق مختلفة لتلبية احتياجات فئات متنوعة وضمان زيارات متعددة لكل عميل، ولضمان سلامة الجميع تم تعقيم الحديقة بشكل كامل ونشر مناطق تعقيم فى جميع أقسامها إلى جانب الدعوة والتحفيز على الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعى.