«مصر إيطاليا العقارية»: بدء تسليم المرحلة الأولى من «البوسكو» بالعاصمة الإدارية قبل الميعاد المحدد


الخميس 05 نوفمبر 2020 | 02:00 صباحاً
صفـــــاء لــويس

قال محمد هانى العسال الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لـ«مصر إيطاليا العقارية»: إن الشركة تستعد لتسليم، «البوسكو» فى العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف خلال حوار له مع "العقارية"، أنه كان من المقرر بدء تسليم المرحلة الأولى نوفمبر 2021، ولكن سيتم تسليمها هذا العام، وتضم المرحلة الأولى وحدات توين هاوس، وفيلات، أما المشروع الثانى «لانوفا فيستا» فمن المقرر أن يتم تسليم المتبقى من وحداته خلال العام الجارى، بعدما تم تسليم  80 فيلا حتى الآن من إجمالى 131 فيلا ما بين منفصلة ومتصلة، بمساحات تبدأ من 250 حتى 550 مترًا تشطيب خارجى.

كما تستهدف الشركة تسليم حوالى 20 مبنى إداريًا قبل نهاية العام من مشروع «كايرو بزنس بارك» بالتجمع الأول بمدينة القاهرة الجديدة على مساحة 90 ألف متر مربع.

وتستعد الشركة لتسليم وحدات المرحلة الأولى من مشروع «كاى السخنة»، الذى يقام على مساحة 32 فدانًا ويضم 330 وحدة ما بين فيلات وشاليهات، بمساحات 80 وحتى 250 مترًا كاملة التشطيبات، أما مشروع الشركة الرائد «جاردن 8» الذى يقام على مساحة 40 ألف متر مربع، فقد تم البدء فى تسليم وحداته، علمًا بأن المساحة الإيجارية به تصل لحوالى 25 ألف متر.