قال الدكتور ريمون عهدي الرئيس التنفيذي لشركة «وادي دجلة للتنمية العقارية»، إن الشركة حرصت خلال وجودها بالسوق العقاري، على كسب مصداقيتها مع العملاء، وعملت ضمن منهج محدد عنوانه أن التسليمات هي عنوان المصداقية ولذلك نجحت الشركة في تسليم 1600 وحدة بنهاية عام 2023 كما نجحت في تسليم 1500 وحدة للعملاء بنهاية عام 2024.
وأضاف خلال حوار سابق مع «العقارية»، أن إقبال العملاء على الشركة، وضعها في مكانة خاصة، سعت للحفاظ عليها منذ نشأتها، وجعلتها المطور الأكثر مبيعًا في بعض الأماكن، وخاصةً العين السخنة، بحصة سوقية تزيد على 20% من مبيعات العين السخنة خلال العام الماضي.
وأكد أن المميزات التي يتمتع بها مشروع «مورانو العين السخنة»، تجعله خيارًا مثاليًا للعائلات طوال العام وليس في وقت العطلات فقط، خاصةً أن البنية التحتية الذكية في المشروع تتيح للعملاء العمل من المنزل، ما يجعل مورانو بمثابة المنزل الثاني المثالي؛ حيث يُمكِّن المُقيمين الانتقال بسلاسة بين العمل والترفيه، ويُمكّنهم من الحفاظ على الإنتاجية، مع الاستمتاع بالهدوء وجمال البحرالأحمر.
أقرأ أيضًا.. شركة «وادي دجلة» رائدة التطوير العقاري.. سياسة عمرانية فريدة وومسيرة جديرة بالاحترام
وتابع: «العام الجاري اعتبره مميزًا لشركة وادي دجلة، على مدار 20 عاما نفّذت الشركة 16 مشروعًا، ولديها محفظة عملاء وصلت إلى 18 ألف عميل، كما نجحت الشركة في تسليم 13 ألف وحدة، بالإضافة إلى توسعاتها الكُبرى في شرق وغرب القاهرة، والساحل الشمالي، والعين السخنة».
ولفت «عهدي» إلى أن الشركة في اعتبارها من اليوم الأول، التحديات التي من المتوقع أن يشهدها السوق العقاري خلال 2025، لذلك عملت على توجيه محفظة أراضيها لتخدم الطلب المرتفع، مع وضع أولويات لعملية تسليم الوحدات، وخلق نوع من التوازن بين أسعار الوحدات والقدرة الشرائية.

وكشف أن الشركة وضعت خطتها لتنفيذ مخططاتها، نحو التزامها بمصداقيتها لعملائها، وبالتالي ستقوم بتسليم المرحلة الأولى من مشروع «CLUB TOWN» خلال العام الجاري، وفي الربع الثاني سيتم الانتهاء من المرحلة الثانية من مشروع «مورانو» بالكامل، وإطلاق مرحلة جديدة من مشروع «نيوبوليس» بمستقبل سيتي.
وأشار إلى نجاح الشركة في ضم 60 فدانًا في العين السخنة لمشروع «Murano»، بحجم استثمارات يتعدى الـ5 مليارات جنيه، ووضعت خطة تسويقية طموحة لمشروعتها؛ لتحقيق المُستهدف البيعي هذا العام.
وكشف عن تطلذعات شركة «وادي دجلة»، إلى تعزيز دور الهيكل التنظيمي الجديد، لتتمكّن من التوسّع الدولي، وتنفيذ المشروعات على المستوى المحلي، وكذلك تأكيد أهداف الشركة في عام 2025، ومن بينها العمل على تسويق وتنفيذ مشروع «CLUB TOWN» محليًّا وعالميًّا، مع العمل على توفير متطلّبات السوق المتغيّرة وفقًا لتغيّر الموقع.