أعلن بنك الإسكندرية عن توافر فرص عمل متاحه للشباب حديثي التخرج، وذلك ضمن خطط التوسع واستقطاب الكفاءات في القطاع المصرفي.
وأوضح البنك عبر حسابة الرسمي على موقع LinkedIn، عن حاجته لتعيين موظفين جدد في وظيفة Customer Service Officer، كما حدد البنك تحديد الشروط والمؤهلات المطلوبة بشكل دقيق والتي نستعرضها معكم فيما يلي.
وظائف بنك الإسكندرية 2025
Customer Service Officer
المهام والمسؤوليات لأحدث وظائف بنك الإسكندرية 2025
مساعدة العملاء في العمليات البنكية اليومية من خلال فهم احتياجاتهم وتعزيز الاستفادة من المنتجات والخدمات البنكية.
تنفيذ عمليات فتح وإغلاق الحسابات، وضمان توقيع العملاء على النماذج التنظيمية، وتحميل التوقيعات على النظام الإلكتروني وفقًا لمتطلبات البنك المركزي المصري والتعليمات الرقابية الأخرى.
الشروط والمؤهلات المطلوبة لوظائف بنك الإسكندرية 2025
حاصل على شهادة جامعية في تخصص مناسب.
إلمام جيد بخدمات ومنتجات البنوك.
قدرة متميزة على التواصل والتعامل مع الآخرين.
من 0 إلى 2 سنة خبرة في المجال المصرفي.
اجتياز الاختبارات الرسمية والمقابلات التي يحددها البنك لشغل الوظيفة.
رابط التقديم لوظائف بنك الإسكندرية 2025
للتقديم لوظيفة Customer Service Officer في بنك الإسكندرية اضغط هنـــــــــــــــا.